بعد سلاف فواخرجي .. تيم حسن يتبرع بهذا المبلغ لضحايا الزلزال في سوريا

أصدرت نقابة الفنانين في سوريا بيانا أعلنت فيه تبرع الفنان السوري تيم حسن بمبلغ 107 مليون جنيه إسترليني للمتضررين من الزلزال في سوريا.

أتى في البيان الذي نشرته النقابة عبر حسابها الخاص على تطبيق: “بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكوراً بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية” .

وأضاف: “لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سوريا الحبيبة” .

كما كشفت نقابة الفنانين السوريين عن تبرع الممثلة السورية سلاف فواخرجي وزوجها السابق وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية أي 8 آلاف دولار لـ المتضررين من الزلزال العنيف الذي ضرب سوريا فجر يوم الاثنين، وتسبب في سقوط العديد من القتلى والجرحى.

من جهتها شكرت نقابة الفنانين السوريين سلاف فواخرجي والمخرج وائل رمضان على تبرعهما في منشور عبر حسابها على تطبيق “فيس بوك” .

كان نص المنشور كالتالي: “نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتهما الإنسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21 مليون ليرة سورية لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سوريا الحبيبة” .

أعادت سلاف فواخرجي نشر المنشور عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” من خلال خاصية الستوري، وكتبت: “أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدنا، ووجع كل سوري هو وجعنا ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل .. هي دعوة نرجو بها أن يساهم الجميع كل بما يستطيع، وأي قليل كثير في هذه النكبة الكبيرة التي تمر بها بلادنا” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.