حالة وحيدة تنقذ قاتل نيرة أشرف من حبل المشنقة بعد الحكم بإعدامه.. وهذه هي !!

كشف خالد عبد الرحمن محامي نيرة أشرف الطالبة من مدينة المنصورة التي قتلها صديقها في مصر، عن حالة واحدة تنقذ المتهم من حبل المشنقة بعد الحكم عليه بالإعدام.

وقال:” هناك قضية واحدة فقط يكون حكم محكمة النقض فيها قابلاً للاستئناف وهي ظهور أدلة جديدة في القضية لم تعرض على المحكمة من الدرجة الأولى ، ويتم عرضها على الجمهور. . المدعي العام وبعد الفحص ، يقرر المدعي العام ما إذا كان يبدو له أن الملف قد أعيد فتحه.

وأضاف: “أربعة محامين من دفاع محمد عادل المتهم بإنهاء حياة نيرة أشرف، ترافعوا أمام محكمة النقضة، ودفعوا بأن المتهم كان في حالة نفسية غير طبيعية وقت ارتكاب الجريمة وإزهاق روح المجني عليها”.

وتابع: “لكن حكم محكمة جنايات المنصورة كان كافيا وافيا يُدرس بكلية الحقوق”

وأوضح أنه يتعين على المحكمة تقديم المستندات إلى رئاسة الجمهورية ، وبعد ذلك يتم إبلاغ مصلحة السجون وتحديد موعد لتنفيذ قرار محكمة النقض بإعدام محمد عادل في قضية نيرة أشرف.

رفضت محكمة النقض اليوم الخميس الطعن الذي قدمه المتهم محمد عادل، ضد حكم الإعدام الصادر بحقه في قضية إنهاء حياة الطالبة نيرة أشرف من مدينة المنصورة أمام سور جامعة المنصورة.

وقالت عائلة الطالبة نيرة أشرف، بعد علمهم بتأييد حكم الإعدام على المتهم: “الله أكبر على عدالة السماء، الحمد لله بنشكر القضاء اللي رجع حقا بنتي، أحنا واثقين دائما في القضاء المصري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.