صلاة الفجر تنقذ لاعب هاتاي سبور “كيفين سوني ” من زلزال تركيا المدمر

كشف اللاعب الكاميروني بصفوف نادي هاتاي سبور التركي، كيفين سوني، اللحظات التي عاشها خلال الزلزال الذي ضربّ البلد، وآخر حوار مع زميله الغاني كريستيان أتسو لاعب نادي هاتاي سبور التركي الذي ما زال مفقودا أسفل الأنقاض حتى الآن.

وبحسب موقع “فوت ميركاتو”، قال اللاعب: “أنا مسلم ومُتدين للغاية وما أنقذني أنني لم أنم فكنتُ منتظرًا صلاة الفجر، أقول لنفسي الآن أنني إذا نمت كنت من المؤكد سأموت فأسكن بالطابق 17 وكنت أجلس مع أقاربي وكنا نلعب (بلايستيشن)”.

وأضاف:” أعتقد كانت الساعة قرابة 4 أو 5 صباحًا حين بدأت الأرض تهتز فطالبتهم بالهدوء ولكن عندما بدأ السقف والجدران في الانهيار، ذهبنا سريعًا لإحضار جوازات السفر والهواتف ثم ذهبنا للدرج وبدأ حينها المبنى في الانهيار، فكرت في أن أقفز من الطابق السابع ولكنني قلت لنفسي سأكسر قدماي ولن أستطيع لعب كرة القدم مرة آخرى”.

وأردف:” رأيت الناس يموتون بجواري، أدركت أننا معلقون بالحياة بخيط رفيع، في هذه اللحظات يتخلى الناس عن كل شيء منازلهم وسياراتهم ويبحثون فقط عن مكان يلجأون إليه”.

وأوضح أنه آخر شخص تحدث مع زميله كريستيان أتسو، مشيرا إلى أن الأخير سجل هدفًا من ركلة حرة يوم الأحد، قائلا: “اتصلت به لأقول له أنني أحببت ذلك وأريد أن نلعب سويًا، لم أكن أعلم أن هذه كانت آخر مرة أتحدث معه، بعد ساعتين لم تصلني أي أخبار عنه وقيل لي أن صديقي قد يكون ميتًا وهذا يكفي لإصابتك بالجنون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.