“وجهها صار مثلث”.. تغير جديد في ملامح دنيا بطمة يصدم الجمهور !!

فاجأت النجمة المغربية دنيا بطمة المتابعين عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بالتغير الكبير في ملامحها نتيجة عمليات التجميل التي خضعت لها.

ظهرت في مقطع فيديو وهي تغني وترقص على انغام اغنية “حبك ومانجا وتفاح”.

لاحظ الجمهور التغير الجديد في ملامح وجهها خاصة منطقة الذقن التي أصبحت شبه المثلث.

انهالت التعليقات الساخرة على الفيديو وكانت على النحو التالي:”ودي اشوف انتاجها عشان أتأكد ان شكلها طبيعي مو سمكرة وحوسة ” .

وأضافت متابعة لأخرى:”هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه”

 

في الأيام القليلة الماضية أثارت دنيا بطمة موجة كبيرة من الجدل بعد أخر ظهور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث نشرت عدة صور من مدينة طنجة.

أكثر ما لفت  انتباه الجمهور الحذاء المميز وبالكعب العالي للغاية الذي ارتدته في سيارة فارهة، ثم انتقلت فيما بعد إلى قاعة من الواضح أنها صالة استقبال في أحد الأماكن السياحية واستعرضت قوامها الممشوق بفستان أسود قصير للغاية، كشفت خلاله ما فوق الركبة وهي تنظر إلى الكاميرا التي توثق ظهورها وأجمل إطلالاتها.

أثار الحذاء سخرية البعض وقام اخرون بتشبيهه بملابس فتيات الليل حيث علق احدهم: “دنيا انت فنانة عظيمة لكن هده الإطلالة عيب وعار على جمهورك خلي هدا اللباس لأصحاب الكباريهات لا يليق بأم للطفلتين” واتهمتها متابعة بتقليد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وعلقت: “لبستو بلقيس قبل منك .شي مرات الموضة تكون تافهة وهلاك بعيدة على الاناقة وتشترى بتمن غالي”.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.