مواجهة الأستاذ والتلميذ.. ارتيتا يستعد لكسر عقدة جوارديولا والاقتراب من حسم الدوري

يستعد مانشستر سيتي حامل اللقب بأفضل طريقة لما ينتظره في هذا اليوم من اختبار شاق أمام أرسنال المتصدر بفوزه على ضيفه أستون فيلا 3-1، فيما دخل جاره مانشستر يونايتد في قلب الصراع على لقب غائب عنه منذ 2013 بعودته من ملعب ليدز بالفوز 2-صفر، الأحد في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحيث ستقام المباراة على ملعب الاتحاد، وضع سيتي خلفه الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية في أرض توتنهام صفر-1 وما يشاع عن إمكانية معاقبته بسبب اتهامه بأكثر من 100 انتهاك للقواعد المالية، واستعد بأفضل طريقة للموقعة المنتظرة اليوم الأربعاء في ملعب أرسنال في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12.

ورفع فريق المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا رصيده الى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط فقط عن أرسنال المتعثر السبت على أرضه أمام برنتفورد (1-1).

 

كما وستحدد هذه المواجهة الكثير من ملامح المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، عندما يستضيف أرسنال المتصدر نظيره مانشستر سيتي.

رجال أرتيتا بـ51 نقطة سيواجهون خطر فقدان الصدارة ولو مؤقتا لصالح مانشستر سيتي (48 نقطة) حال الخسارة مع لعب حامل لقب الدوري لمباراة أكثر.

وسيحاول أرتيتا، الخارج من عباءة جوارديولا، أن يكسر سلسلة الخسائرة أمام معلمه السابق مثلما كسر أرسنال سقف التوقعات هذا الموسم لينافس على اللقب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.