سارة أبي كنعان تتعرض لموقف محرج خلال تصويرها “الثمن” وردة فعلها صادمة !

كشفت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان عن تعرضها لموقف محرج خلال تصوير مسلسل “الثمن” الذي يعرض في الوقت الحالي على الشاشات والمنصات المختلفة.

شاركت سارة الجمهور و المتابعين مقطع فيديو يوثق لحظة تعثرها وسقوطها عندما كانت ذاهبة إلى يخت “كرم” الذي يتقمص شخصيته الممثل اللبناني نيقولا معوض لمواجهته.

علقت سارة على الفيديو قائلةً: “متل ما وعدتكن ، هيدا الفيديو اللي بفرجي الوقعة احضروا للآخر تتشوفوها كلها.. تكرموا”.

في الساعات القليلة الماضية شكلت سارة أبي كنعان ترند، بعد المشهد الحميم الذي جمعها بالفنان  اللبناني نيقولا في مسلسل “الثمن”.

وأوضحت تفاصيل هذا المشهد قائلة: “صرت أحب البطولات الجماعية أكثر من ثنائيات الحب والغرام، وفيها وجدت التجديد. هي أيضاً تدور في قالب الحب، ولكن ضمن وجوه مغايرة تتعلق بالصداقة أو الأخوة. فالبطولات الجماعية بوجه عام تنعكس إيجاباً على المشاهد، فتتخللها علاقات اجتماعية جميلة نعيشها في حياتنا اليومية. والاتجاه نفسه يسود اليوم أعمالاً عالمية تركز عليها”.

وعن شخصية تيما، قالت : “أكثر ما استفزني في شخصية تيما هي هذه الطيبة الفائقة التي تتمتع بها، وخلال قراءتي للنص كنت أحدِّث نفسي وأقول لها كفى طيبة، قصة المسلسل جميلة كما أن كل ممثل فيه وُضع في مكانه المناسب. وهما عاملان أساسيان لتحقيق الصدى الطيب. أيُّ عمل أقْدم عليه أدرسه بدقة، وفي (الثمن) حضرت جميع العناصر التي تشجعني على دخوله”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.