جورجينا تستعرض جسدها بإطلالة جديدة وملابسها حديث الجمهور “صور مُثيرة”

شاركت عارضة الازياء جورجينا رودريغز جمهورها ومتابعيها عبر خاصية الستوريز على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مجموعة صور من أخر ظهور لها.

ظهرت جورجينا في الصور المتداولة مستلقية على الأرض وبدت مرتدية بلوزة فضفاضة باللون الأخضر وطبقت عليها بنطال ضيق من نفس اللون وتركت شعرها منسدلاً على أكتافها.

تفاعل الجمهور والمتابعين بشكل واسع مع الصور وأشادوا بجمال مفاتنها ورشاقة جسدها.

 

 

مؤخراً كشفت جورجينا رودريغيز عن طبيعة علاقتها بحبيبها لاعب النصر السعودي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت خلال مقابلة لمجلة Sportweek أن :”كريستيانو أب رائع وأفضل رجل يمكن أن أحلم به على الإطلاق” ولفتت إلى أنه لا يهوى المطبخ، ولا يمكن أن يضع في المنزل أي مريلة للطبخ.

بسبب الزلزال القوي.. فزع محمد رمضان وهرولته حافي القدمين داخل فندق بالرياض

وأضافت :”رونالدو بعد أدائه تمارينه طوال الصباح، يبحث عن طبق ساخن من الطعام اللذيذ المحضر على الطاولة”، مؤكدة أنها تحب أن تطهو رغم أن لديهم طاهي مبدع واشتكت من بعض المشكلات المتعلقة بمكان إقامتها في السعودية قائلة:”أن الأسقف عالية جدًا ، لذا فإن التغيير البسيط في المصباح يؤدي إلى حدوث فوضى في الجهاز الذي يجب تركيبه، بل إن هناك تفاصيل تتجاوز ذلك ، لأن تغيير الثقافة كان جذريًا بكل الطرق الممكنة”.

تجدر الاشارة الى أن الثنائي إنتقلا إلى الرياض، بعدما تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي عقد يمتد حتى صيف عام 2025، في صفقة تم وصفها بالتاريخية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.