أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 207 مترجم

مع إصدار الفصل 207 من Blue Lock، تمكن عشاق المسلسل من رؤية Reo و Nagi يتصالحان عندما قرروا أهدافهم الجديدة بعد مباراتهم ضد ألمانيا Bastard Munchen في مكان آخر يناقش كايزر تطلعاته حيث أن لديه هدفًا جديدًا يبقيه بعيدًا عن هدفه المتمثل في الخروج من ظل نويل نوا.

ركز الفصل السابق على قصة Yo Hiori الخلفية وكيف انتهى به الأمر للانضمام إلى Blue Lock كان كلا والديه من الرياضيين الذين فشلوا في أن يصبحوا الأفضل في رياضاتهم وبالتالي أجبروا يو على أن يصبح أفضل لاعب كرة قدم، حيث أوضحوا أنهم كانوا في حالة حب لإمكانيات ابنهم.

أنمي Blue Lock بلو لوك الفصل 207 مترجم

الفصل 207 من Blue Lock بعنوان Two Pairs افتتح مع Reo و Nagi وهما يستمتعان بحمامهما حيث بدا Reo منتشيًا بعد هزيمتهما ضد Bastard Muchen كان ناجي مرتبكًا بمشاعره أيضًا حيث كشف ريو أنه يجب أن يكونوا سعداء لأنهم تمكنوا من عرض مهاراتهم للعالم إلى جانب ذلك، ارتفعت القيم السوقية لكل من Nagi و Reo إلى 88 و 40 مليونًا على التوالي.

بغض النظر كشف ناجي أنه لم يعد يعتقد أنه يمكن أن يصبح أفضل لاعب في العالم لأنه فقد دافعه للقيام بذلك كان ذلك عندما قدم له ريو هدفًا جديدًا من أجل الوصول إلى حلم ناجي الطويل الأمد المتمثل في عدم الرغبة في العمل كان بحاجة إلى زيادة قيمته السوقية إلى 300 مليون، وبعد ذلك يمكن أن يعيش حياته ببذخ دون الاضطرار إلى العمل مرة أخرى.

بعد اتخاذ قرار بشأن هدف جديد معًا ، شكر ناجي ريو على تقديمه لكرة القدم بينما كان ريو مرتبكًا بشأن ما إذا كان ناجي مريضًا ، كان سعيدًا لأن صديقه كان يقدره مرة أخرى.

في مكان آخر في غرفة المراقبة الخاصة بـ Bastard Munchen في ألمانيا، كان Kaiser يحلل طريقة لعب Isagi عندما وصل Ness لتسليمه نظارته ذات الضوء الأزرق أعرب كايزر عن تقديره لمساعدة نيس حيث سأل الأخير لماذا كان إيساجي قادرًا على أن يصبح عقبة في طريقه. وفقًا لنيس كان كايزر لا يزال أفضل مهاجم حيث تخلى إيساجي عن تسجيل هدف ولهذا كان قادرًا على التنافس مع كايسر.

 

غير راضٍ عن إجابة نيس، ألقى القيصر شرابه على وجهه. لقد كان محيرًا بالنسبة له لماذا يريد Isagi التنافس مع شخص أفضل منه وهكذا جعل كايزر هدفه أن يلتهم Isagi لأن القيام بذلك سيزيد من قيمته السوقية مما قد يساعده بدوره على ترك ظل Noel Noa عندها فقط سيكون قادرًا على أن يصبح أفضل مهاجم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.