هند القحطاني تعتبر ما لديها هو الاقوى.. والقليل من النساء من تملك ذلك

تحدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، غيرها من المشاهير، بنشر نسبة مستخدمي الفلتر الخاص بها على تطبيق سناب شات، مؤكدة أنها الأقوى والأكثر تأثيراً.
وكشفت هند القحطاني، أن نسبة مستخدمي الفلتر الخاص بها على مدار أسبوعين فقط، تخطى الملايين، ووصل إلى عدد نصف مليار.
وكتبت هند القحطاني: “في أسبوعين فقط أكثر من نصف مليار استخدموا فلتري”، وظهر عدد المستخدمين في الصورة وهو 532, 79 مليون مستخدم، بحسب ما نشرته.

هند القحطاني واصلت التعليق على القصة، مؤكدة لمتابعيها أنها الأقوى والأكثر تأثيراً بين مشهورات الوطن العربي، وهو الشعار الذي تردده بشكل دائم بصور مختلفة.
وكتبت هند القحطاني متحدية باقي مشاهير الوطن العربي: “بس عشان تعرفون إنو هند القحطاني هي الأقوى وليس لها منافس”.
ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو مختصر، وصلها من مصمم الفلتر الخاص بها، والذي كشف عن أرقام المشاهدات العالية والاستخدامات المتكررة له.
وكتبت هند القحطاني معلقة: “هذا مصمم الفلتر تبعي طلبت منه يصور فيديو على عدد مشاهدة واستخدام فلتري خلال أسبوعين فقط، لله درك يا هند لا أحد يستطيع منافستك”.
هند القحطاني وصفت نفسها من قبل بأنها أهم مشاهير الشرق الأوسط، وليس الوطن العربي فحسب، وأكدت على هذه النقطة بالعديد من الفيديوهات، كما انتقدت وقف رخصتها على تطبيق الإعلانات بالمملكة العربية السعودية موثوق، لافتة إلى أن هذا نتيجة لخوف كثير من المشاهير منها.
كما تحدثت في وقت سابق عن حقد بعض المشاهير عليها، مؤكدة أن مصائب قوم عند قوم فوائد، وأن وقف رخصتها في موثوق يفيد أعداءها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.