سعر سيارة كريستيانو رونالدو في السعودية

يمتلك النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو مجموعة من السيارات الفاخرة التي تحمل علامات تجارية تابعة لأكبر مصنعي السيارات في العالم والتي تتنوع بين موديلات SUPER CAR، وعلى رأسها سوبر بوجاتي.

من أهم السيارات التي امتلكها رونالدو في الآونة الأخيرة نسخة كاديلاك سكاليد الشهيرة، والتي تنتمي إلى فئة الرياضة متعددة الأغراض، حيث ظهرت هذه النسخة معه عدة مرات، وهي سيارة أهدتها له صديقته جورجينا رودريغيز.

وتعتمد هذه السيارة على محرك 8 سلندر بإزاحة 6200، وقوة 420 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن / متر بينما تنتقل السرعة إلى نظام الدفع عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي مع تقنية الدفع الرباعي.

يبلغ طول كاديلاك إسكاليد 5،382 مترًا ، وعرضها 2،060 مترًا وارتفاعها 1،948 مترًا، بالإضافة إلى معدات عالية الأداء من بينها وسائد هوائية ستائرية ومكابح بتقنيات مميزة وكشف النقاط العمياء وكشف المسار، ومنظم السرعة.

تتميز كاديلاك إسكاليد أيضًا بتحكم مناخي متعدد المناطق، وشاشة عرض معلوماتية تعمل باللمس تدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto وعجلة قيادة متعددة الوظائف ودخول بدون مفتاح، وتشغيل وإيقاف وأضواء محيطة.

وتعرض كاديلاك إسكاليد المملوكة لكريستيانو رونالدو في السوق السعودي بسعر 433 ألف ريال، فيما تقدر قيمة سيارة بوجاتي شيرون الخارقة بـ 14.350.000 ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.