بعد تعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد.. سيلينا غوميز تتخذ هذا القرار

تصدر اسم النجمة العالمية سيلينا غوميز خلال الساعات الماضية بعد الجدل الذي أثير حولها خلال الأيام الماضية حول وزنها الزائد واتهام البعض لكايلي جينير بالسخرية منها، أعلنت سيلينا غوميز أنها ستبتعد عن السوشيال ميديا.

وخلال بث مباشر لها على تيك توك تحدثت لمتابعيها عن خططها للمستقبل “سآخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، إنه سخيف بعض الشيء، وأنا أبلغ من العمر 30 عامًا وكبيرة ما يكفي على هذه الأمور. لكني أحبكم كثيرًا وسأعود عاجلًا وليس آجلًا،”، وتابعت: “سآخذ استراحة من كل شيء”.

 

وكانت غوميز علّقت على الانتقادات الأخيرة التي طالتها بعد زيادة وزنها بشكل “أنا لست عارضة أزياء ولن أكون أبدًا”، كما طلبت من متابعيها الذين لا يعجبهم ذلك أن يرحلوا”، مشيرة إلى أن إلى أن دواء الذئبة الذي تتناوله، يتسبب في تقلبات كبيرة في الوزن”.

سيلينا غوميز

حيث أضافت “عندما أتناول الدواء، أميل إلى تخزين الكثير من المياه في جسمي، وهذا أمر طبيعي للغاية، وعندما أتوقف عنه، أفقد الوزن نوعًا ما”.

وتابعت “أفضل كثيرًا أن أكون بصحة جيدة، وأعتني بنفسي، أدويتي مهمة، وأعتقد أنها تساعدني”، مضيفة “أردت فقط أن أقول وأشجع أي شخص، يشعر بأي نوع من الخجل، لما يمر به، ولا أحد يعرف القصة الحقيقية”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.