مانجا ون بيس One Piece الفصل 1076

 

تم إصدار Scanlations for One Piece Chapter 1076 يوم الخميس 23 فبراير 2023، مما أدى إلى الإصدار غير الرسمي المثير للقضية رأى المشجعون الاتحاد بين لوفي ولوتشي هناك وتحديد مكان وجود الدكتور فيجابونك وبالمثل فإن الوضع الحالي للدكتور فيجابونك يؤكد ظاهريًا أن هناك خائنًا بين Vegapunks.

كان الجانب الأكثر إثارة في One Piece Chapter 1076 هو إعداد Captain Eustass Kid مقابل Shanks في Elbaf كان المعجبون يتحدثون عن هذا التطور بلا توقف طوال عملية إفساد القضية بأكملها ويناقشون بحماس كيف يمكن أن ينتهي الخلاف وكيف يمكن أن تغير نتيجته مشهد المسلسل.

مما لا يثير الدهشة أن فرص كيد في الفوز مقابل شانكس أصبحت الموضوع الرئيسي للنقاش حيث يبدو أن المعجبين منقسمون حول النتيجة المحتملة للقتال تابع معنا حيث تحطم هذه المقالة فرص كيد في هزيمة شانكس في المعركة اعتبارًا من الفصل 1076 من ون بيس .

 

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1076

مع مواجهة كيد وشانكس على ما يبدو حتمية اعتبارًا من One Piece Chapter 1076، أخذها المعجبون بشكل شرعي وجدي وناقشوا ما قد تكون عليه نتيجة القتال.

بينما يدعي العديد من المعجبين أن Shanks لن يواجه أي مشاكل في هزيمة Kid يجادل آخرون بأن السوبرنوفا قد فاجأت من قبل وقد تفعل ذلك مرة أخرى هنا.

لسوء الحظ، أحد أكبر الأدلة ضد فوز كيد ينبع من شيء قاله له نائب قائده كيلر، في العدد الأخير في الداخل، يرى المعجبون أن كيلر يذكّر قبطانه أنه في المرة الأخيرة التي تشاجر فيها اثنان من أفراد الطاقم فقد كيد ذراعه دون أن تتاح له فرصة لمحاربة شانكس أولاً.

إذا لم يتمكن الطفل من الوصول إلى Shanks وفقد ذراعه في قتال طاقمهم الأخير؛ هذه ضربة لفرصه في الفوز في One Piece Chapter 1076 وما بعده يجادل العديد من المعجبين بأن كيد ليس لديه فرصة للفوز ضد شانكس، مع الأخذ في الاعتبار هذه الحقيقة وحدها.

والأكثر إثارة للقلق هو أن شانكس يبدو حليفًا لإلباف كما يتضح من صداقته مع العمالقة دوري وبروجي، وأويمو وكاشي بالإضافة إلى السماح لطاقمه بدخول الجزيرة طلب شانكس أيضًا من دوري وبروجي أن يأتوا معه لخوض معركة محتملة، مما يمنحهم ميزة أكبر على القوات التي يستطيع كيد حشدها.

على الرغم من أنه قد يبدو أن كيد لا يتمتع بأي ميزة اعتبارًا من One Piece Chapter 1076 فمن الأرجح أن شانكس ليس على دراية بقدرة الطفل على استخدام فاكهة الشيطان المستيقظة إذا تم استخدامها في اللحظة المناسبة، فقد تكون صحوة الأطفال كافية لتغيير مجرى المعركة، وربما تقضي على ما يكفي من قوات شانكس لإقناع الرجل نفسه ببدء القتال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.