بعد اتهام فتاة باغتصابها.. زوجة اللاعب “أشرف حكيمي” تفاجئه بردة فعلها “غير متوقعة”

صرحت وسائل إعلامية بأن الفنانة الإسبانية من أصول تونسية هبة عبوك بدأت إجراءات الانفصال عن زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي المتهم باغتصاب شابة منذ عدة أسابيع لأن العلاقة الدائرة بينهم غير جيدة لاختلافهما في الرؤى الحياتية.

فتح مكتب المدعي العام في نانتير “الضاحية الغربية للعاصمة باريس” تحقيق في جريمة اغتصاب قام بها أشرف حكيمي، حيث وجهت فتاة تبلغ من العمر 24 عاما تهمة للاعب، وقالت إنها تعرضت للاعتداء الجنسي في المنزل الخاص به في “بولونيّ-بيلانكور” في 25 فبراير الماضي.

وزعمت أن اللاعب تعرف عليها من خلال مواقع السوشل ميديا في 16 يناير، ووقعت الحادثة يوم 25 فبراير.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي استدعاها إلى منزله واستأجر سيارة أوبر وإستغل غياب زوجته وطفليه، بعد سفرهم الى دبي.

علق اللاعب المغربي ونجم نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي عن إتهامه بإغتصاب شابة فرنسية داخل منزله ونفى التهم الموجهة إليه، وقال بتصريح لصحيفة “Le Parisien” رصده موقع تركيا الأن: “إتهامات خاطئة تماماً بإنتظار التحقيق”.

بحسب التقرير الذي نشرته “لو باريزيان” ورصده موقع تركيا الأن فإن الفتاة قدمت شكوى بتهمة الاغتصاب.

أضافت الصحيفة: “الضحية لا ترغب في تقديم شكوى، بل تريد فضح حكيمي، وتولى مكتب المدعي العام القضية، ويعمل المحققون على الملف، الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية”

وتابعت:” إن حكيمي تعرف على الشابة عبر انستغرام في 16 كانون الاول/يناير، ويوم السبت الموافق 25 شباط/فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي وحسب اعترافاتها تقول الشابة انه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل مع الاشارة الى ان حكيمي متزوج”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.