تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1077

كان من المقرر في الأصل إصداره في الخامس من مارس، وسيتم الآن إصدار الفصل 1077 من One Piece يوم الأحد 12 مارس، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي يمكنك الاطلاع على الفصل الجديد على الموقع الرسمي لـ Viz Media و Manga Plus نظرًا لأن الفصل الجديد سيصدر في وقت واحد يمكنك التحقق من جدول الإصدار أدناه:

توقيت المحيط الهادئ: 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
التوقيت الجبلي: 8:00 صباحًا بتوقيت جرينتش
التوقيت المركزي: 9:00 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا
التوقيت الشرقي: 10:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
التوقيت البريطاني: 3:00 مساءً بتوقيت غرينتش
التوقيت الأوروبي: 5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي
التوقيت الهندي: 8:30 مساءً بتوقيت الهند
التوقيت الياباني: 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان (الاثنين)

نظرًا لأنه لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي لإصدار الفصل القادم فإننا لم نحصل بعد على المفسدين والمسح الأولي والذي يتم إصداره عادةً قبل 4-5 أيام تقريبًا ومع ذلك من المتوقع أن يركز الفصل القادم على المعركة بين كيد وشانكس لم يكن كيد قريبًا من شانكس سابقًا ولم يتمكن حتى من رؤية وجهه في المعركة السابقة ولكن الآن بعد أن عاد وأصبح أكثر ثقة يمكن للجماهير أن يفترضوا أنه أصبح أقوى وأنه بالتأكيد سيطابق شانكس.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1077

رأى الفصل 1076 بعنوان “الأصدقاء القدامى” زورو يشك في أن لوتشي وكاكو لن يسمحوا لهما بتقييدهما مرة أخرى إذا أطلقوا سراحهما أكد كاكو أنهم سيسمحون لهم بتقييدهم وكان لوفي مقتنعًا بسهولة.

بدأت S-Hawk بالهجوم واستخدمت هجومًا مائلًا طائرًا والذي تعرف عليه زورو باسم سوبا سوبا نو مي سأل شاكا Lucci و Kaku عن مهمتهما، فأجاب لوتشي أنهما يريدان القضاء على Vegapunk وأقماره كان كاكو غاضبًا في Lucci لإفصاحه عن المهمة بلا مبالاة.

فجأة سمعوا صراخ نامي، وأدرك زورو أن سيرافيم آخرين كانوا هناك أيضًا أخيرًا طلب لوفي من شاكا مفاتيح أصفادهم وأعطاهم هذا الأخير للأول وذكر أنه سيسمح له بإطلاق سراح لوتشي وكاكو طالما أكد سلامة ستيلا سأل Luffy Lucci عما إذا كان يخطط لملاحقة أصدقائه لاحقًا ورد Lucci أنه كان يخطط لقتله (Luffy) أولاً ثم ملاحقة أصدقائه.

تعاون Luffy و Lucci ضد S-Bear، بينما وقف Kaku و Zoro ضد S-Hawk من ناحية أخرى، تم الكشف عن سجن العديد من عملاء CPO لفترة طويلة عندما حاول العملاء مغادرة الجزيرة تعرضوا لهجوم من قبل أسلحة Sea Beast كما تم القبض على العملاء الآخرين الذين تبعوهم كان فيجابونك هناك أيضًا مع السجناء الذين اعتقدوا في البداية أنه الشخص الذي سجنهم بدا فيجابونك مرتبكًا بشأن الموقف وتساءل عن كيفية تسريب أبحاثه المتعلقة بالبونيغليف إلى الحكومة العالمية.

انتقل المشهد إلى Shanks وهي تستمتع بالمشروبات مع Red Hair Pirates اقترب منه طفل وسأله عما إذا كان يمكنه الانضمام إليهم في رحلتهم لكن شانكس رفضه فجأة أخبره أحد رجال شانكس بوصول قراصنة كيد. سأل شانكس بروجي ودوري عما إذا كانا يرغبان في مساعدته في محاربة الأعداء وقد وافقوا على ذلك.

في غضون ذلك، أرسل Rockstar للتحدث إلى Kid حول تسليم Road Poneglyph حذر كيلر كيد من شانكس وجعله يتذكر قتالهم الأخير حيث لم يحصل حتى على فرصة لرؤية وجهه لكن كيد كان مصمما على محاربة شانكس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.