احداث مسلسل الاصلي الحلقة 15

يبحث الملايين من المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الأصلي بعد الأحداث الرائعة التي شاهدناها في الحلقات السابقة والتي حصدت نسب مشاهدات مرتفعة جداً حيث أصبح العمل محط أنظار الكثيرون واصبحوا ينتظرون حلقاته بفارغ الصبر ونحن هنا في موقع تركيا الأن لكي نوافيكم بجميع التفاصيل التي ترغبون في معرفتها بما في ذلك فريق العمل والقصة وموعد العرض .

مسلسل الاصلي الحلقة الخامسة عشر

تدور أحداث الحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الأصلي في إطار اجتماعي تشويقي، تسلط الاحداث الضوء على “فاطمة الأصلي” والتي تتقمص دورها الفنانة ريهام عبد الغفور ابنة سيد الأصلي وهو واحد من كبار تجار قطع غيار السيارات.

يتزوج الأصلي على والدة فاطمة زوجة أخرى، وينجب منها ثلاث فتيات وصبي، بالرغم من ذلك الا أنها تبقى فاطمة هي المقربة إليه، وهي يديه اليمين في تجارته.

بعد وفاته تنقلب الأمور رأساً على عقب وينقلب حال العائلة بالكامل.

يبث مسلسل الأصلي من يوم الأحد حتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة DMC العامة.

ويعرض عبر قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

مسلسل الأصلي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، يشارك في بطولته باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم: منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على جميع التفاصيل المتعلقة بالحلقة 15 الخامسة عشر من مسلسل الأصلي الأكثر من رائع، أتمنى ان تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات والأفلام زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.