مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 215 كامل مترجم

تم إصدار المفسدين المزعوم للفصل 215 من Jujutsu Kaisen وعمليات الفحص الأولية في وقت سابق من هذا الأسبوع، مما أدى إلى بعض التطورات المثيرة للاهتمام في كفاح Yuji وزملائه ضد Sukuna الأمر المثير بشكل خاص هو أن المشجعين سيشاهدون فريق ماكي ويوجي ضد سوكونا في العدد القادم، وإن كان ذلك للحظات قليلة.

بدأ هذا الجانب من المفسدين المزعوم للفصل 215 من Jujutsu Kaisen نقاشًا مهمًا يركز على أي شيء آخر غير Toji Zenin وفقًا لبعض المعجبين بالنظر إلى ما تمكنت ماكي من فعله ضد Sukuna نفسها، قد يكون Toji قادرًا في الواقع على هزيمة Sukuna إذا كان على قيد الحياة.

مانجا Jujutsu Kaisen الفصل 215 

يرى المفسدون المزعومون في Jujutsu Kaisen الفصل 215 أن المشكلة تبدأ بروح ملعون تشبه السمكة تحلق فوق المدينة ثم يركب كينجاكو Uraume، ويبدو أنه في عجلة من أمره.

في هذه الأثناء، تتواصل لكمة Yuji مع Sukuna، الذي يأمل ألا ينخفض ​​إنتاجه من الطاقة الملعونة إلى أقل من 10 في المائة بسبب تدخل ميجومي يقول إن الأوعية مثل أي شيء آخر تحتاج إلى تجانس. هذا عندما يظهر ماكي فجأة تتعاون مع Yuji ضد Sukuna الذي طغى عليهما لفترة وجيزة.

يقول Sukuna إن Yuji ممل حقًا في القتال بينما يندفع ماكي إليه على ما يبدو بمفرده ثم أطلقت Yuji في Sukuna لشن هجوم مختلط، والذي يدافع عنه.

يدرك Sukuna أن جسد Megumi يرفضه ويحد من إنتاجه من الطاقة الملعونة لأنه يضر بأصدقائه.

في الفصل 215 من Jujutsu Kaisen يُزعم أن Sukuna تستخدم تقنية ملعون جديدة تسمى Spider’s Thread والتي تكسر الأرضية وتتأرجح ماكي ويوجي. يلكم ماكي لكنها لم تتأثر.

ثم تظهر Uraume فجأة مستخدمة تقنية Cursed Technique Frost Calm لتجميد Yuji و Maki تعتذر لـ Sukuna لاحتمال تجاوزها لكنه بدلاً من ذلك يمتدح جهودها.

يستدعي Sukuna Nue ويأمر بأن يكون حمامه جاهزًا، ويكشف Uraume أنه قد اكتمل بالفعل بينما يقفزون على Nue للمغادرة يبدو أن Kenjaku أخذ الروح الملعون في وقت سابق بعد إسقاط Uraume يكسر Yuji من جليده ويصرخ في Sukuna ومع ذلك نظرًا لأنه عاجز عن إيقاف رحيلهم، فإنه يشاهد بحزن وهم يطيرون بعيدًا ويعلق على مدى كونه مثيرًا للشفقة.

قبل الغوص في سبب اقتراح مفسدين الفصل 215 من Jujutsu Kaisen أن Toji Zenin ربما كان قادرًا على هزيمة Sukuna من الجدير بالذكر أن هذا سيناريو افتراضي.

توفي Toji Zenin في الوقت الذي تبدأ فيه السلسلة بينما عاد إلى الحياة مؤقتًا خلال قوس حادثة شيبويا يبدو أن هذا سيناريو لمرة واحدة ولن يتكرر.

ومع ذلك فإنه جزء مثير للاهتمام من زيادة الطاقة التي يمكن إجراؤها بسبب الطريقة التي تم بها تصوير Maki و Toji على أنهما متكافئان منذ قوس Perfect Preparation علاوة على ذلك من المتفق عليه على نطاق واسع أن Toji لا تزال أقوى قليلاً من ماكي حاليًا مما يجعل أدائها مقابل Sukuna مثيرًا للاهتمام بشكل لا يصدق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.