شاهد لحظة لقاء رونالدو والطفل السوري الذي تمنى لقاء اثناء الزلزال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع٬ فيديو يوثق لقاء الطفل السوري والنجم البرتغالي لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو

ونشر رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ مقطع فيديو وثق لقاء الطفل السوري،ولاعب النصر كرستيانو رونالدو، وذلك استجابة لرغبة الطفل الذي أعرب عن أمنيته بمقابلة اللاعب وذلك أثناء تصوير فيديو معه بعد وقوع زلزال 6 فبراير الماضي.

وأظهر الفيديو أصطحاب أحد المسؤولين بنادي النصر الطفل، وتوجهوا إلى مكان تواجد رونالدو.

وأبان الفيديو الطفل وهو يسلم على رونالدو قائلا له ” أنا أحبك”، معبرا عن فرحته بلقاء اللاعب.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1631693617629626398?s=20

وعلق تركي آل الشيخ قائلا : “فرحتك فرحه لي …حفظ الله مولاي الملك وسمو سيدي القائد الملهم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والشعب السعودي الكريم والشكر للنجم العالمي الكبير”.

كان الإعلامي الإماراتي منذر المزكي نشر فيديو للطفل، أثناء زيارته لسوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة عقب الزلزال المدمر الذي ضرب كلا من سوريا وتركيا، أعرب فيه الطفل عن أمنيته بمشاهدة كريستيانو رونالدو، مشدّداً على عشقه لنادي النصر السعودي.

وعلق رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا : “”يا ولدي أبشر واهلاً وسهلاً فيك انت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”.

وفي وقت لاحق نشر آل الشيخ مقطع فيديو أظهر وصول الطفل إلى الرياض، كما نشر فيديو جديد للطفل وهو يزور أماكن ترفيهية ويلهو ويمرح في المملكة، قبل أن يلتقي رونالدو اليوم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.