مانجا My Hero Academia الفصل 382

تم إصدار مفسدين الفصل 382 من My Hero Academia في وقت سابق من هذا الأسبوع مما جلب معهم استمرارًا مثيرًا لقوس الحرب الأخيرة من السلسلة رأى المشجعون أن Hawks و All For One قد أدركا أن وضع الحرب يمكن أن يتغير بشكل كبير بمجرد أن بدأت هيميكو توجا في استخدام قوتها الكاملة.

بعد ذلك بدأ توغا في صنع نسخ من Dabi (المعروف أيضًا باسم Toya Todoroki) و All For One و Tomura Shigaraki ومع ذلك كشفت المفسدين في الفصل 382 من My Hero Academia أن النسخ التي صنعتها من الثلاثي المذكور أعلاه غير قادرة على استخدام المراوغات الخاصة بهم أو في حالة All For One أي من المراوغات الخاصة بهم.

على الرغم من سوء هيكلة المفسدين للقضية يقدم توغا أساسًا منطقيًا مفهومًا للأحداث التي تكشفت.

مانجا My Hero Academia الفصل 382

يبدأ المفسدون المزعومون للفصل 382 من My Hero Academia بالادعاء بأن كل من Hawks و All For One يدركان أن استخدام Toga لقوتها الكاملة يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الوضع الحالي بشكل كبير لقد فعلت ذلك بعد ذلك حيث صنعت نسخًا من Shigaraki و Dabi و All For One بنفسه.

ومع ذلك فإن استنساخ Shigaraki غير قادر على استخدام Decay Quirk الخاص به حيث تغير القضية وجهات النظر.

تم الكشف بعد ذلك أنه إذا تمكنت Toga من إنهاء الأمور عن طريق التحول إلى أعضاء آخرين في الدوري، لكانت قد فعلت ذلك في البداية نظرًا لأنها لم تفعل ذلك يجب أن يكون هناك حالة لم تتحقق بعد وهي أنه لا يمكنها استخدام المراوغات إلا للأشخاص الذين تحبهم ثم تم الكشف عن أن الشيء نفسه ينطبق على نسخ Toga التي تم إنشاؤها من خلال Twice’s Quirk.

يُزعم أن مفسدين الفصل 382 من My Hero Academia يكشفون بعد ذلك أنه نظرًا لأنها لا تحب أعضاء العصبة بدرجة كافية لا يمكن للنسخ المستنسخة استخدام المراوغات الخاصة بهم شوهدت توغا تبكي على هذا وكشف أنها كانت تعرف هذا طوال الوقت لكنها كانت تأمل أن تتغير الأمور بينما تحول القضية التركيز إلى توكويامي التي تواجه أول فور ون فإنها تأسف لأنها لا تستطيع أن تصبح توايس حقًا.

يدعم العديد من الأبطال توكويامي بأي طريقة ممكنة، لكن هذا غير مفيد مع استخدام All For One (المراهق الآن) للانفجار لإعادة Dark Shadow ثم يحاول الطيران بعيدًا ليكشف في النهاية أن Gigantomachia في الأفق يخبر ماكيا بتدمير الأبطال لكن مكيا ألقى جبلًا في أول فور ون وكشف أن شينسو وكيريشيما يركبان مكيا التي يسيطر عليها كويرك السابق وكورديز بيرسونا.

قبل وقت طويل من إطلاق المفسدين المزعومين للفصل 382 من My Hero Academia أثبتت السلسلة أن توايس المعروفين أيضًا باسم جين بوبيجاوارا كانا شخصًا عطوفًا للغاية عند العثور على رابطة الأشرار والانضمام إليها اعترف بأنه وجد أخيرًا مكانًا يمكن أن ينتمي إليه، وأصدقاء يمكن أن يحبهم حقًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.