صديق سعد لمجرد المقرب يكشف الوضع الحالي لزوجته بعد سجنه 6 سنوات… هل طلبت الطلاق؟

كشف محمد ناجي الصديق المقرب للفنان المغربي سعد لمجرد، عن الوضع الحالي لزوجته غيثة العلاكي، بعدما حكمت محكمة جنايات باريس بالسجن ست سنوات بتهمة الاغتصاب.

قال صديق لمجرد: “انا تواصلت مع غيثة بعد الحكم على سعد وهي إنسانة رائعة وأنا أعرفها من زمان وهي من زمان واقفة مع سعد وستظل واقفة بجانبه.”

وأكد خلال تصريحاته أنها زوجة صادقه وأنها وجميع المقربين منه مقتنعون تمامًا ببرائته من هذه التهمة.

وتحدث عن رأيه في الحكم قائلًا :”ما حدث مع المغني المغربي غير منطقي، خاصة مع غياب الدليل المادي والطبي الذي يثبت الادعاءات، وكل القضية عبارة عن اتهامات متبادلة بين طرفين، فلماذا يصدق أحدهما والآخر لا؟ ”

وأضاف: “الحقيقة سوف تظهر في النهاية، وأن كم المحبة الذي يتلقاه الفنان المغربي ليس من فراغ ولكنها من أخلاقياته المعروفة لدى الوسط كله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كشف جان مارك محامي الفنان المغربي سعد لمجرد عن رسالة بعثها لمتابعيه من داخل السجن في فرنسا.

وقال جان مارك: “تحدثت مع سعد لمجرد وهو لا يزال يرغب فى الدفاع عن نفسه ومثابر إلى درجة كبيرة، وطلب منى توجيه رسالة إلى محبيه وجمهوره بأن يصدقونه ولا يتخلون عنه” وأشار إلى أن سعد يشعر بالاستياء الشديد بعد إصدار قرار بسجنه.
وأضاف خلال تصريحات لبرنامج “et بالعربى” رصده موقع تركيا الأن: “تقدمنا بمذكرة للاستئناف على الحكم الذى صدر ضد موكلى بالحبس ست سنوات، والمحكمة استندت إلى كلام الفتاة الفرنسية”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.