مباشر.. تصريحات عاجلة وهامة لرئيسة حزب الجيد ميرال اكشنار

قالت زعيمة حزب الجيد ميرال أكشينار٬ ان احدا لم يجبرها على قبول زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليجدار اوغلو مرشحا توافقيا للطاولة السداسية
وقالت ميرال اكشنار في مؤتمر صحفي٬ تابعه موقع تركيا الان٬ “اجتماع الطاولة يوم الخميس تم في أجواء منغلقة، ولا يمكن لأحد إجباري على فعل شيء”.

وحول نظرتها لحظة إعلان ترشح كيليتشدار أوغلو٬ والتي تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا٬ قالت ميرال اكشنار٬ “لقد شاهدت الصورة الملتقطة لحظة إلقاء السيد تمل والسيد كمال الخطاب، كان هناك ضوء ساطع، لم أنم الليلة التي سبقتها، فالسيد منصور يافاش والسيد أكرم إمام أوغلو أتوا إلى منزلي الساعة الثانية فجرا”
وحول خطابها الذي اعلنت فيه في وقت سابق انسحابها من الطاولة السداسية٬ قالت اكشنار٬ “نعم كانت كلماتي قوية، كانت يجب أن تكون كذلك، فأنا متخصصة في التاريخ وعلم الاجتماعي، لقد كتبت الخطاب بنفسي، وقلت كل ما كنت أفكر فيه”.

وتعليقا على ردة فعل احزاب المعارضة على خطابها قالت اكشنا٬ ” لقد رجموني وحزبي خلال أيام، لكن لا يهم، لقد ذهبتُ إلى الحج وأعرف، لقد شعرت برجم الشيطان”.

وتابعت٬ “أقولها الآن بوضوح، رئيس الجمهورية الـ13 سيكون مرشح تحالف الأمة، فإمام أوغلو ويافاش سيوازنان ميزان (ترشح كيليتشدار أوغلو).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.