وسم “كمال كيليتشدار أوغلو” و”سيفوز أردوغان مجددًا” يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

وأطلق النشطاء الأتراك آلاف التغريدات على وسم “#كمال كيليتشدار أوغلو” حيث انقسم النشطاء بين مؤيد ومعارض لقرار ترشيح رئيسي بلديتي إسطنبول وأنقرة كنواب للرئيس في حال فاز كمال كيليتشدار أوغلو بالانتخابات الرئاسية، حيث وجد البعض القرار غير منطقي كما أنه مخالف للدستور التركي، بينما يرى آخرون أن على “كيليتشدار أوغلو” فسح المجال لـ”يافاش” و “إمام أوغلو” لأن نسبة فوزهم بالانتخابات أكبر، كما دعم البعض هذا القرار قائلين إنهم يرونه حلاً ممتازاً بسبب توحيده للمعارضة من جديد.

 

وتصدر وسم “#YenidenErdoğanKazanacak” “# سيفوز أردوغان مجدداً” لدعم الرئيس أردوغان في الانتخابات المقبلة بالتزامن مع إعلان الطاولة السداسية المعارضة على ترشيح كيليتشدار أوغلو عن المعارضة .

وأطلق النشطاء الأتراك آلاف التغريدات الداعمة للرئيس التركي الحالي “رجب طيب أردوغان” مع اقتراب الانتخابات الرئاسية، حيث يرى المغردون أن المعارضة لا تستطيع مجاراة حزب العدالة والتنمية، لأنهم لا يملكون إنجازات حقيقية تؤهلهم للفوز في الانتخابات.

 

وأعلن رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كيليشدار أوغلو، الإثنين، نفسه مرشحًا رئاسيًا عن المعارضة التركية (الطاولة السداسية) في الانتخابات المقبلة .

تعليق 1
  1. عبدالله الهاشمي يقول

    YenidenErdoğanKazanacak#

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.