رئس بلدية أنقرة السابق يحرج رؤساء بلديات أنقرة وإسطنبول وإزمير  

قال رئيس بلدية أنقرة السابق، مليح جوكجيك، الخميس، إن أكرم إمام أوغلو ومنصور يافاش اللذين وعدت المعارضة بأن يكونا نائبي كيليتشدار أوغلو إذا فاز فيا لانتخابات لم يفعلا شيئًا حتى في المدن الكبرى التي حكموها .

وأضاف مليح جوكجيك، بث إنسونهابر على يوتيوب، حول اسطنبول وأنقرة وإزمير :“ماذا فعلوا في 4 سنوات؟، وبعد ذلك سيعملون نائبي كيليتشدار أوغلو إذا فاز في الانتخابات، لا يمكنك دخول إزمير بسبب رائحة القرف” .

وتابع إن “إزمير ممنوع دخولها بسبب رائحة القرف في الوقت الحالي وبسبب الرائحة الكريهة التي تحدث في إزمير منذ سنوات .

وأردف حول التحول الحضري، هل هناك منزل هنا بدأوه وانتهوا به بأنفسهم؟ لا،  لم يستطعوا فعل هذا. هل ستكلفهم بهذه المهام وتغرق تركيا بالكامل؟ هل ستقارن تركيا بهذه المدن؟ لم يتم إدخال إزمير حاليًا بسبب رائحة القرف ولديه مثل هذا العمدة، بعد أن أصبح رئيسًا لبلدية اسطنبول مضيق البوسفور والقرن الذهبي ممتلئين دائمًا بالصمغ لقد دمر  إذا لم تتدخل الحكومة  لكانت كارثة كاملة لقد دمر اسطنبول .

وأشار :”انظر إلى أنقرة، هل كان الهواء ملوثًا؟ أنهى أنقرة التي نظّفناها منذ سنوات، لقد دمر خضرة أنقرة الآن هؤلاء الرجال غير الأكفاء سيصبحون نائبًا لرئيس تركيا وما الذي سيساهمون فيه؟ إنها مجرد صيغة تم اختراعها للتخلص من الملل” .

وأضاف  حول ترشيح كمال كيليتشدار أوغلو، أنه إذا تم انتخابه فإن تركيا ستدخل في حالة من الفوضى بسبب خلافات الطاولة السداسية: كانت التطورات الأخيرة جيدة جدًا لتركيا، إذا تم تشكيل حكومة من ستة أحزاب فسوف يتصادمون مع بعضهم البعض كل يوم منذ الشهر الأول، تدخل تركيا في بيئة من الفوضى. فكر في كيفية هذه المعركة التي بدأت على مرشح واحد فقط عندما لا يكون هناك تقسيم للمصالح إذا وصلوا إلى السلطة سيبدأون خدمة أخرى كل يوم  ليس لديهم أي خبرة، لكن في الوقت الحالي  يصدر رئيسنا الموقر التعليمات يعتني جميع الوزراء في المنطقة على الفور بكل ما هو ضروري أي تنسيق سيخلقه كيليتشدار أوغلو سيضع تركيا في كارثة كاملة يرى الناس هذا بوضوح شديد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.