قراءة مانجا One Punch Man الفصل 181 كامل مدبلج للعربية

مع إصدار الفصل 181 من One Punch Man، تم منح رغبات المعجبين أخيرًا لأنهم شهدوا لحظة لا تُنسى بين Tatsumaki و Saitama في المانجا في حين أن الشيء نفسه قد حدث بالفعل في الويب الهزلي الأصلي إلا أنها المرة الأولى التي يتم فيها تصوير المشهد من خلال فن Yusuke Murata.

شهد الفصل السابق قيام تاتسوماكي برمي سايتاما حيث انتهى الأمر بهما في مدن متعددة، مما أدى إلى تفادي المتاعب بينما كانا يتعاملان مع بعضهما البعض أثناء قتالهم، قاموا بإيقاف عصابة القبضة الحديدية والوحش كنزان رات على مستوى التنين.

مانجا One Punch Man الفصل 181

افتتح الفصل 181 من One Punch Man مع قيام Tatsumaki برمي Saitama في جميع أنحاء المدينة لأنها كانت تشك في أنه يحب أختها ومع ذلك، نظرًا لأنهم كانوا في عمق المدينة أوقفها سايتاما، واقترح عليهم العودة إلى الموقع بالقرب من مقر جمعية الأبطال.

بعد لحظة من التفكير، وافقت تاتسوماكي عندما سافرت إلى سايتاما ووقفت أمامها بصمت بعد صمت محرج ، أشار سايتاما إلى الاتجاه الذي يعتقد أن المقر فيه وبدأ يتجه نحوه تسبب هذا في إحراج تاتسوماكي وأمسكت رأسه بسايتاما وجرته على الأرض باتجاه المقر الرئيسي.

كان مشهد الفصل 181 من One Punch Man محيرًا للعديد من القراء وتساءلوا عن سبب وقوف Tatsumaki قريبًا جدًا من Saitama لدرجة أن أقدامهم لمست. ومع ذلك فإن الحقيقة هي أنها أرادت أن يصطحبها سايتاما بالطريقة التي كان يفعلها أثناء سفرهم خارج المقر الرئيسي في حين أنه من الصعب أن تقول ما تشعر به تجاه سايتاما إلا أنها تشعر براحة كافية معه لدرجة أنها تريده أن يصطحبها مرة أخرى.

ومع ذلك، كانت هناك عدة لحظات في One Punch Man الفصل 181 عندما تأثرت تاتسوماكي بمرونة سايتاما أو احمر وجهها بسبب بعض أفعاله وبالتالي لا يمكن للمرء أن يرفض تمامًا فكرة أن تاتسوماكي ربما يكون قد بدأ في تطوير بعض الشبه تجاه سايتاما.

بينما كان العديد من المعجبين من Saitama و Fubuki بعد قراءة الفصل 181 من One Punch Man لا يمكنهم إنكار أن Tatsumaki و Saitama يصنعان أيضًا زوجًا لطيفًا وفقًا للمعجبين، فإن كلا الشخصيتين لهما وجوه متشابهة بالملل وجاهلتان تمامًا عندما يتعلق الأمر ببعض الأمور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.