فنانة شهيرة تدعم سارة محمد بعد اصابتها بالعمى: “ربنا بحبك وحبب فيك خلقو”

أعلن الحساب الرسمي للبلوجر المصرية سارة محمد، عن فقدانها البصر نهائياً بعد اطلاق النار عليها.

تم نشر منشور على حساب البلوجر سارة محمد، جاء فيه ما يلي: «سارة فقدت أخر أمل كانت متمسكة به.. للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها.. اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه».

وكتب البلوجر عمر سنايبر صديق سارة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا.”

وأضاف في تعليق: “كل المعلومات اللي عرفتها أن الدكتور لما فتح يبص لقى العين من جوة متبهدلة خالص والشبكية شبه ساايحة.. طب في اي امل يا دكتور حتي لو هتسافر قالي لا.”

اعادت الفنانة انجي خطاب بوست اصابة سارة محمد بالعمى كاتبة: “ساره انا متابعه قصتك لو احتاجتي اي حاجه اعتبريني اختك وتحت امرك اي وقت وبدعيلك واظن مصر كلها بتدعيلك لازم تعرفي أن الله لا يبتلي عبدا الا عندما يحبه وربنا بيحبك وحبب فيكي خالقو والكل بيدعيلك أسأل الله العظيم ان يشفيكي شفاءا لا يغادر سقما وما عجز عنه الأطباء لن يعجز عنه القادر المقتدر رب الكون   هدعيلك في كل صلاتي ربنا ينجيكي كما نجا يونس من بطن الحوت بحق الايام المفترجه دي يارب نجيها واشفيها بقدرتك فإنك علي كل شيء قدير   ادعو ل ساره الدعاء يغير القدر  .”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.