“منتهى الفسق والدعارة” نضال الأحمدية تهاجم أصالة بسبب ظهورها الأخير

هاجمت الإعلامية نضال الأحمدية الفنانة أصالة بسبب احتفال الأخيرة مع زوجها فائق حسن بعيد الحب، حيث ظهرت خلاله وهي تقبله .

وقالت أنها دافعت عنها بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب ظهورها في برنامج “سعودي آيدول” بعد مرور يومين على زلزال تركيا وسوريا .

وعلقت على ذلك قائلة: “قولت وقفوا الهجوم عليها لأن هذا شغل وهي عم تعمل شغلها، والمفروض حد يكتبلها ما بدا تقوله لأن اللي قالته سخيف بس ما يمكن تلوموها أنها بتعمل شغلها” .

وعن فيديو احتفالها بعيد الحب قالت: “هذا منتهى الفسق والدعارة على الهوا، كان فيكي تحتفلي انتي وإياه بغرفة نومكم، بالصالون، مش تصوري وتطلعي وتمدي لسانك .. انتي مين مفكرة حالك امرأة قربتي على ال 60 وفي الفيديو عم تقربي من رجل وهو بيهرب منك” .

وأضافت حول خلافها مع أصالة وحقيقة وصفها لها بأنها “كلبة”: “أنا ما قولت هيك، أنا قولت ليا الشرف أكون كلبة ولا أكون أصالة نصري، ده اللي قولته حرفيا وموجود مع الست راغدة شلهوب” .

وتابعت: “بأحد المرات في لندن كانت كل يوم تروح تعمل شوبينج بتلم البالة حتى بأمريكا، عندها فجع وهيدا له أسباب نفسية، وأعطتني هدية وتاركة سعرها عليها 6 يورو” .

 

تعليق 1
  1. أبو بكر يقول

    للأسف الشديد العيب ليس على هذه النوعيات المنحطة العيب في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي التى تنشر مثل هذه السخافات التى ترفضها حتى الحيوانات!!الإعلام المعاصر لديه مسؤولية كبيرة تجاه الشعوب العربية والإسلامية والعالمية في معالجة قضايا مهمة كالفقر والبطالة والجهل ومحاربة الفساد المالي والاداري والاستبداد ومعرفة مصائب المشردين والجوعى والمنكوبين وغيرها من القضايا الملحة وكلكم مسؤول وكل مسؤول عن رعيته وسناحسب على كل كلمة اوفعل صغير أو كبير أمام علام الغيوب فهل نتعض قبل فوات الأوان؟!!!!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.