نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري يغضب منصور يافاش وإمام أوغلو وميرال أكشنار  

قال نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري، بولنت كوش أوغلو، الأحد، أنه لايمكن لإمام أوغلو ويافاش أن يكونا نائبًا للرئيس ورؤساء بلديات في نفس الوقت .

 

وأضاف بولنت كوش أوغلو، في مقابلة مباشرة على قناة TV100 : أنه لايمكن لإمام أوغلو ويافاش أن يكونا نائبًا للرئيس ورؤساء بلديات في نفس الوقت، لا شيء من هذا القبيل في تقاليد الدولة التركية”.

 

وتابع :” لابمكن للسيد كيليتشدار أوغلو أن يفعل ذلك أبدًا، فهو لا يريده على الإطلاق، ستجرى المشاورات إذا تم انتخابه وإذا وجد ذلك مناسبا سيتن تعيينهم يعني إنهم سيتركون رؤساء البلديات ويعينون نواباً للرئيس”.

 

وأشار :”بعد إذا فاز في الانتخابات وعندما يعين اثنين من رؤساء البلديات نائبي الرئيس نكون قد خسرنا البلديتين لصالح حزب العدالة والتنمية وسيتم إجراء تقييم بشأنه (انتخابات محلية عام 2024) حسب الوقت، الفترة في مارس.

 

ومان قد دعا رئيس حزب العمال الكردستاني الإرهابي مصطفى كاراسو ، الإثنين، حزب الشعوب الديمقراطي إلى العمل من أجل دعم المرشح الرئاسي لتحالف الأمة كمال كيليتشدار أوغلو ، وقال: “تحركوا معًا، أردوغان يرحل”.

 

وقال الإرهابي مصطفى كاراسو، إن تحالف الأمة يعمل منذ ما يقرب من عام وأنه أصبح مركز الاهتمام من خلال انتهاج سياسة ضد حكومة حزب العدالة والتنمية .

 

وأضاف أن تحالف الأمة ظل يعمل منذ ما يقرب من عام لخلق الأمل في المجتمع من خلال تنفيذ سياسة ضد الحزب الحاكم لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية.

 

وتابع أن الحكومة التركية تهاج ويقول إن الأعمل العسكرية سيستمر حتى لا يتبقى إرهابي واحد، سوف تصر على الحرب أي متى تتوقف الحرب عندما تصبح تركيا ديمقراطية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.