إعلامي يرد على مهاجمي ابنة الرئيس السيسي بعد ظهورها بعقد ألماس في حفل زفاف ابنة ملك الأردن

علق الاعلامي المصري محمد مخلوف على الأخبار المتداولة بشأن ظهور ابنة الرئيس المصري آية السيسي ووالدتها انتصار السيسي، في حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الاردن.

وقال: ” ظهرتا بصورة راقية للسيدة المصرية أمام العالم، وكفاية هري، هما ما لقوش في الورد عيب، قالوا أحمر الخدين، وهذه هي عادة تنظيم الاخوان الإرهابي ولجانه الكاذبة”.وفقا لحديثه لموقع “روسيا اليوم”.

واشار الى أن عائلة السيسي بسيطة ومتواضعة للغاية، بالرغم أنهم من العائلات الثرية في مصر، والبساطة التي يتمتعون بها هي سر حب أهل مصر لهم.

وأكد أن الرئيس السيسي هو الوحيد الذي لا تظهر عائلته عادة في وسائل الإعلام، وأن زوجته السيدة انتصار تظهر غالباُ بموجب البروتوكول.

لافتاً إلى أن صورة آية ابنة السيسي بسيطة للغاية حيث ظهرت مرتدية فستانًا هادئًا ومكياجًا بسيطًا وعلاوة على ذلك، فإن ملامحها مصرية للغاية.

وأضاف: “هناك مبالغة كبيرة في سعره من قبل أهل الشر ، لدرجة الأمر أصبح وكأنه مزاد كل صفحة كتبت سعر أعلى من الآخر ، لكن أياً كان ثمنه فهذا أمر طبيعي وليس هناك أية مشكلة، فهي ابنة رئيس مصر وتمثل سيدات مصر في هذه المناسبة، ولابد أن تظهر بشكل لائق وهو ما حدث بالفعل وظهرت بشكل مشرف لسيدات مصر، فلم نجدها مثلاً تتراقص بطريقة غير لائقة أو تشرب الخمور مثل غيرها في مثل هذه الاحتفالات، يجب أن ننظر للأمور بموضوعية وليس بنظرة انتقاد سياسي، وغير مقبول الترصد وتتبع والتهكم على التصرفات الشخصية لأبناء السيسي .”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.