مانجا One Punch Man الفصل 182

كان المعجبون يتوقعون إصدار الفصل 182 من One Punch Man منذ أن انخفض الفصل السابق منذ أكثر من أسبوع في السابق كان المعجبون يختارون الرجوع إلى webcomic الأصلي بواسطة ONE لمعرفة ما سيحدث في الفصول القادمة.

ومع ذلك يبدو أن Mangaka Yusuke Murata قد أضاف مجموعة جديدة من الأشرار الذين قد يقودون القصة في اتجاه مختلف.

مانجا One Punch Man الفصل 182

من المرجح أن يستأنف الفصل 182 من One Punch Man القتال بين Tatsumaki و Saitama ومع ذلك يمكن للفصل القادم أيضًا متابعة العديد من الجوانب الأخرى للقصة كما هو موضح في الويب الهزلي.

في الفصل السابق كان يمكن رؤية تاتسوماكي وهي تخوض معركة ضد سايتاما بعد أن طلب منها القيام بذلك وفقًا للويب كوميك الأصلي صادفت أنها أعادت فتح جروحها بسبب استخدام القوة المفرطة خلال معركتها ضد سايتاما.

وهكذا في الفصل 182 من One Punch Man، قد تضطر Tatsumaki إلى وقف قتالها مع Saitama وبعد ذلك قد تسقط Saitama في صدع في الأرض وتغلقه.

في الفصل السابق يمكن للمرء أن يرى كيف وصلت فوبوكي إلى موقع قتال سايتاما وتاتسوماكي وبالتالي يبدو من المتوقع أن تقابل فوبوكي أختها عندما تبدأ في الشعور بآثار جرحها الذي أعيد فتحه.

ومع ذلك، لا يمكن توقع ما إذا كان Yusuke Murata سيختار القتال لفترة طويلة أو ما إذا كان سينتهي بمجرد حدوثه في الويب الهزلي.

بالنظر إلى الطريقة التي شوهد بها أعضاء مجموعة Blizzard وهم يلاحقون Fubuki، هناك فرصة جيدة لوصولهم لمساعدتها عندما تواجه Tatsumaki بالنظر إلى الكيفية التي اعتقدوا بها أن فوبوكي قد تركتهم بسبب ضعفهم فإن أعضاء مجموعة بليزارد ملزمون بمغفرتها لذلك.

إنهم يريدون بقاء قائدهم، وبالتالي قد يعدونها كيف سيبذلون قصارى جهدهم ليصبحوا جديرين بأن يكونوا مرؤوسين لها.

بالنظر إلى أنه قد مرت بضعة فصول منذ أن شوهد أعضاء Tsukuyomi يبتعدون عن A-City يمكن أن يرى الفصل التالي السيد Apollo ومرؤوسه يصلون إلى مخبأهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.