مانجا One Piece الفصل 1044

تستمر مانغا Eichiro Oda الأكثر مبيعًا في تحطيم السجلات حيث تم الاعتراف مؤخرًا بفصل One Piece Chapter 1044 باعتباره الفصل الأكثر مشاهدة في كل العصور أصبح هذا ممكنًا من خلال الفصل الذي وصل إلى 117 مليون مشاهدة على Tiktok نفسها.

نشر مستخدم تويتر Sigmar هذا الإعلان على المقبض الرسمي للاحتفال بإنجاز المانجا الأخير يحمل الفصل 1044 من ون بيس أهمية خاصة من حيث القصة لأنه يكشف عن الطبيعة الحقيقية لفاكهة لوفي.

مانجا One Piece الفصل 1044

انتهى الفصل 1043 من ون بيس بشيء غريب يحدث بجسد لوفي بعد أن طرده كايدو تضمن الفصل أيضًا وصول Zunesha إلى Wano ولقائه اللاحق مع Momo.

تم التقاط الفصل 1044 من قطعة واحدة من هناك وقطع لحلفاء لوفي الموجودين حول أجزاء مختلفة من أونيغاشيما.

يزعم سانجي لو هيوغورو، كيد، وماركو أن لوفي لم يمت في المشهد الافتتاحي لفصل ون بيس 1044 يتغير المشهد وشوهد الجوروسي وهم يواصلون حديثهم من الفصول السابقة في قلعة بانجيا في ماريجوا يعترفون بأن الحكومة العالمية حاولت الحصول على فاكهة العلكة في الماضي لكنها في كل مرة “تهرب منها”.

قد يشير هذا إلى أن للفاكهة عقلها الخاص مما يشير إلى أن فواكه الزوان لها في الواقع شخصيتها الخاصة يتحقق عضو آخر من Gorosei من ذلك ويكشف أن فاكهة صمغ Luffy هي في الواقع ثمرة Zoan – فاكهة Zoan الأسطورية وليس أقل من ذلك: The Human-Human Fruit ، النموذج الأسطوري: Nika هو اسمها الكامل.

ربما يُقصد بالاسم “نيكا” المستخدم هنا أن يُفهم على أنه إله الشمس دعم هذا إلى حد ما النظريات السابقة القائلة بأنها كانت فاكهة شيطانية مبنية على إله.

كما تضمن الفصل بدايات المواجهة بين أوروتشي وهيوري واختتمت بشن لوفي هجومًا على كايدو Luffy هو مستخدم Awakened Zoan Fruit مع القدرة على ثني الواقع من حوله باستخدام خياله وإرادته الحرة هذا يدعم صفاته غير المطاطية للغاية التي أربكت المعجبين سابقًا.

كان معجبو ون بيس مبتهجين عندما علموا بهذه المشاهدة الهائلة وانتقلوا إلى قسم التعليقات للاحتفال بينما قارنه البعض ببوروتو بعد الجدل الأخير بين الجماعتين، أعرب آخرون عن ولعهم بالفصل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.