مسلسل الأصلي الحلقة 29 التاسعة والعشرين كاملة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في السطور التالية الحلقة 29 التاسعة والعشرون من مسلسل الأصلي، حيث تزايد البحث عنه بعد طرح أولى حلقاته.

مسلسل الاصلي الحلقة 29

يذاع المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء على قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وأيضا يعرض على منصة شاهد الرقمية.

تدور قصة الحلقة 29 من مسلسل الأصلي حول شابة شريرة تدعى فاطمة الأصلي تتقمص دورها الممثلة ريهام عبد الغفور.

تزداد وتيرة الأحداث بعد قرار فاطمة في الحصول على ثروة والدها بأكملها دون ان تعطي اشقائها حقهم الشرعي حيث أن بعد وفاة والدها أبلغت فاطمة إخوتها أنها لن تعطيهم ورثهم تنفيذا لوصية أبيها في الحفاظ على الارث من الضياع.

يشارك في بطولة مسلسل الأصلي باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور، ومنال سلامة اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وأخرون.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على كافة الأحداث والتفاصيل الخاصة بالحلقة 29 من المسلسل أتمنى أن يكون نال اعجابك، لمشاهدة المزيد زوروا موقع تركيا الأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.