مانجا ون بيس One Piece الفصل 1079

من المقرر إصدار الفصل 1079 من ون بيس يوم الاثنين 27 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

بعد الكشف عن Vegapunk York كخائن في الإصدار السابق فإن المعجبين متحمسون لمعرفة أين يذهب قوس Egghead Island من هنا وبالمثل، أثار حادث Egghead الذي تم تقديمه مؤخرًا اهتمام معظم قراء القوس الحالي.

لسوء الحظ لا توجد معلومات مفسدة يمكن التحقق منها لفصل ون بيس 1079 حتى الآن في حين أن هناك بعض المفسدين المزعومين يتجولون لم يتم تأكيد ذلك من قبل مجتمع التسريب لهذه السلسلة لحسن الحظ قام المعجبون على الأقل بالتحقق من معلومات الإصدار الرسمية للإصدار القادم.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1079

من المقرر إصدار الفصل 1079 من ون بيس في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان القياسي يوم الاثنين 27 مارس 2023 بالنسبة لغالبية المعجبين الدوليين هذا يعني نافذة إصدار محلية صباح يوم الأحد ومع ذلك فإن قسمًا صغيرًا من قاعدة المعجبين الدولية مثل المشاهدين اليابانيين سيشهد إطلاق الفصل ليلة الاثنين يختلف الوقت المحدد للإصدار حسب المنطقة والمنطقة الزمنية.

يمكن للمعجبين قراءة الفصل عبر مصادر رسمية إما على موقع Viz Media الرسمي أو موقع MANGAPlus من Shueisha أو تطبيق Shonen Jump + . أول خدمتين مجانيتين مما يسمح للقراء بمشاهدة أول وأحدث ثلاثة أعداد في سلسلة الأخير هو خدمة مدفوعة قائمة على الاشتراك تمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة .

تم تعيين الفصل 1079 من ون بيس ليصدر في الأوقات التالية في المناطق الزمنية المقابلة:

التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 26 مارس 2023
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد 26 مارس 2023
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 26 مارس 2023
التوقيت الهندي القياسي: 8.30 مساءً ، الأحد 26 مارس 2023
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 26 مارس 2023
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الإثنين 27 مارس 2023
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12.30 صباحًا ، الإثنين 27 مارس 2023

من المرجح أن يفتح الفصل 1079 من ون بيس مع التركيز المستمر على الدكتور فيجابونك ويورك حيث قد يشرح الأخير دوافعهم يجب أن يؤدي هذا إلى تعلم الدكتور فيجابونك من وصول القوات البحرية قريبًا مع وجود Stussy و Sentomaru فقط على ما يبدو على علم بوجودهم الذي يلوح في الأفق.

مع ظهور Jewelry Bonney لفترة وجيزة في الإصدار السابق من المحتمل أن يستغرق Mangaka Eiichiro Oda بعض الوقت للتركيز عليها الآن يجب أن يؤدي هذا على الأقل إلى بعض المعلومات حول الخلفية الدرامية لوالدها، بارثولوميو كوما إن لم يكن يستغل في الغوص الكامل في أصوله.

إذا كان الأمر كذلك يمكن أن يتوقع المشجعون أن ينتهي الفصل 1079 من One Piece ببعض التحديثات حول المدة حتى وصول قوات مشاة البحرية إلى جزيرة Egghead مع وقوع حادث Egghead أيضًا في يوم واحد فإن هذا سيعطي المعجبين فكرة أفضل عن عدد الفصول التي يستغرقها الأمر حتى تحدث هذه الأحداث الكارثية.

بدأ الفصل 1078 من ون بيس بتأكيد ستوسي لسينتومارو أن الأدميرال كيزارو وعدد كبير من القوات البحرية في طريقهم إلى جزيرة إغيد ثم أمر Sentomaru بإخلاء جزيرة Egghead حيث قام الفصل بتحويل وجهات النظر إلى مجموعة Franky.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.