مانجا Chainsaw Man الفصل 124 مترجم

من المقرر إصدار الفصل 124 من Chainsaw Man يوم الأربعاء، 29 مارس 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان مع بدء الاعتداء النفسي على The Falling Devil في الإصدار السابق يمكن أن يتوقع المعجبون أن يركز الفصل التالي على كيفية تخطيط Asa Mitaka للرد وبالمثل، سيؤدي ذلك إلى تعامل آسا مع أخطائها وصدماتها الماضية.

مانجا Chainsaw Man الفصل 124 مترجم

لسوء الحظ هذا افتراض إلى حد ما، حيث لا توجد مفسدات يمكن التحقق منها لفصل Chainsaw Man 124 حتى الآن.

والأسوأ من ذلك هو استراحة لمدة أسبوع لإصدار الإصدار القادم مما يعني أن المعجبين سينتظرون بعض الوقت للحصول على إجابة لحسن الحظ يحتوي المسلسل أخيرًا على جدول زمني منتظم للإصدار لمدة أسبوع واحد وأسبوعين بالتناوب.

من المقرر إصدار الفصل 124 من Chainsaw Man يوم الأربعاء ، 29 مارس 2023 ، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

بالنسبة لمعظم الجماهير الدولية هذا يعني إصدارًا محليًا نهارًا يوم الثلاثاء 28 مارس.

ستشاهد قلة مختارة من الجماهير الدولية إصدار العدد صباح الأربعاء تمامًا مثل القراء اليابانيين.

يمكن للمعجبين قراءة المشكلة على موقع Viz Media الرسمي أو خدمة MANGAPlus من Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + . السابقان خدمتان مجانيتان تمنحان القراء الوصول إلى أول وأحدث ثلاثة إصدارات من سلسلة الأخير هو خدمة مدفوعة ، قائمة على الاشتراك تمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة.

تم تعيين الفصل 124 من Chainsaw Man ليصدر في الأوقات التالية في المناطق الزمنية المقابلة:

التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الثلاثاء 28 مارس 2023
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الثلاثاء 28 مارس 2023
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الثلاثاء 28 مارس 2023
التوقيت الهندي القياسي: 8.30 مساءً ، الثلاثاء 28 مارس 2023
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الثلاثاء 28 مارس 2023
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الأربعاء ، 29 مارس 2023
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12.30 صباحًا ، الأربعاء ، 29 مارس

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الثلاثاء ، 28 مارس 2023

مع الإصدار السابق الذي يعطي المعجبين أدلة حول كيفية عمل قوى الشيطان السقوط ، يمكن للمعجبين أن يتوقعوا أن يعرض الفصل 124 من Chainsaw Man شرحًا كاملاً لسلطاتها سيأتي هذا على الأرجح من Yoru وسيُقال لـ Asa في محاولة لإنشاء خطة هجوم تسمح لهم بالهروب من الموقف منتصرين.

قد يرى رجل Chainsaw Man في الفصل 124 أيضًا ظهور دينجي، حيث يُفترض أنه تم تحذيره من ظهور الشيطان الساقط بواسطة Nayuta في الإصدارات السابقة بينما لم يتم تأكيد ذلك فإن التوقيت قريب جدًا بحيث لا يمكن اعتباره مصادفة علاوة على ذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي لا يصل بها دينجي في نهاية المطاف إلى مكان هجوم الشيطان الساقط هي إذا كان هناك شيطان بدائي ثان يندفع، وهو أمر غير محتمل.

بدأ الفصل 123 من Chainsaw Man بتقديم الشيطان البدائي لنفسها على أنها الشيطان الساقط وشاركت أن وجودها على الأرض هو “بناءً على طلبات سكان الجحيم”.

وتضيف أن أولئك الذين لا يكملون طعامهم سيتذوقون الموت، ويبدو أنهم يشيرون إلى هجومها على أنه وجبة لقد فعلت ذلك عدة مرات خلال الفصل مما يدعم هذه الفرضية بشكل أكبر.

بينما يهرب شيطان الحرب يورو ويحاول تهدئة آسا يبدأ الشيطان الساقط هجومها مما يجبر الأخيرة على استعادة لحظة مؤلمة في حياتها بعد وفاة والدتها هنا، القادرة على رعاية دار الأيتام ستبقى على وعود بإحضار قطتها إلى منزل جديد حتى تكون هي والقط أكثر سعادة ومع ذلك فإنها تقتل القطة، مدعية أنه ليس من العدل أن تكون آسا هي الوحيدة التي لديها أحد أفراد الأسرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.