تسريبات مانجا One Piece الفصل 1079 مترجم

تم إصدار مفسدين الملخص الكامل للفصل 1079 من ون بيس في يوم الثلاثاء 21 مارس 2023. في حين أن الفصل قصير نسبيًا (15 صفحة) مقارنة بطول الإصدار النموذجي للمسلسل، إلا أنه كثيف بشكل لا يُصدق بالإعدادات الصادمة والاستنتاجات الوفيرة.

يكشف الملخص الكامل لفصل One Piece Chapter 1079 أيضًا أنه سيكون هناك انقطاع للمسلسل الأسبوع المقبل، وهو ما توقعه العديد من المعجبين نظرًا للامتداد الأخير للإصدارات المستمرة هذا يعني أنه بمجرد إصدار الفصل 1079 رسميًا في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان في 27 مارس 2023، لن يرى المشجعون الإصدار التالي حتى نفس الوقت في 10 أبريل 2023.

تسريبات مانجا One Piece الفصل 1079 

يبدأ مفسدو One Piece Chapter 1079 محتوى قصتهم مع الفلاش باك مع التركيز على Vegapunk York قبل ساعات قليلة فقط، تدرك يورك أن الحكومة العالمية قد خانتها وتعتزم القضاء عليها ومع ذلك يورك مستعدة ولديها خطة خاصة بها.

تم الكشف عن أن يورك أمرت جميع السيرافيم بقتل الجميع باستثناءها والدكتور فيجابونك نفسه (جسد ستيلا الرئيسي)، وعملاء Cipher Pol الذين تم أسرهم في المختبر تحت الأرض ثم أمرت S-Snake بتحويلها إلى حجر وإعادتها لاحقًا يبدو أيضًا أن York أعطت أمرًا آخر لـ S-Snake ، لكن لم يتم عرضه للقراء.

يرى One Piece Chapter 1079 نهاية الفلاش باك حيث يطير S-Snake في مكان ما في الوقت الحاضر ويتواصل إخلاء جزيرة إغهيد ومع ذلك، خارج الجزيرة شوهدت سفينة تحمل علم Blackbeard Pirates تقترب من جزيرة Egghead.

تحول القضية بعد ذلك وجهات النظر إلى Elbaf، حيث بدأت معركة Shanks و Eustass Kid.

يقاتل “كيد” مختلف القباطنة من أسطول “ريد هير بايرتس” الأكبر ، المعروف أنهم أضعف من قباطنة أساطيل يونكو الأخرى من المحدد هنا أنهم قادرون على البقاء على قيد الحياة في العالم الجديد بسبب الحماية من علم شانكس لا يزال قراصنة الشعر الأحمر أنفسهم بالقرب من الساحل ويستغرقون بعض الوقت للاقتراب من المعركة.

ثم يرى الفصل 1079 من قطعة واحدة Lucky Roux يخبر Shanks بالبقاء ساكنًا وأنهم سيتعاملون مع الموقف ومع ذلك يرد يونكو بتذكير لاكي بمكافأة بيري البالغة ثلاثة مليارات دولار مضيفًا أنه لا ينبغي أن يقلل من “نمو الشباب”.

شوهد شانكس يسأل هونغو عما إذا كان هناك أي معلومات جديدة على Blackbeard، لكن لا يوجد كل ما يعرفونه هو أن Blackbeard غادر Hachinosu (Pirate Island).

يعلق شانكس على الكيفية التي يعتقد بها أن بلاكبيرد سيظهر في وانو لكن من الواضح أن هذا لم يحدث في النهاية ثم سأل ياسوب لمعرفة ما إذا كانت جروح كيد القراصنة من وانو قد شُفيت قبل بدء القتال وهو ما يؤكده ياسوب. ثم يستخدم كيد شركته الملعونه بينما يقترب شانكس من الشاطئ.

يرى الفصل 1079 كيد يدمر جميع سفن أسطول قراصنة الشعر الأحمر ، ويهزم جميع القباطنة بهجومه ومع ذلك فقد تم الكشف عن أن هذا ليس حقيقة ولكن في الواقع مشهد المستقبل الذي رآه شانكس من خلال ملاحظته المتقدمة Haki ثم يعلق بيكمان على الكيفية التي يبدو أن شانكس قد رأى فيها “مستقبلًا كبيرًا هناك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.