بسبب مشهد قضم رأس ثعبان .. أحمد السقا يتعرض لانتقادات وفنانة تعلق: “شئ مؤسف”

تعرض الفنان أحمد السقا لهوج واسع وانتقادات لاذعة بعد ظهوره في برنامج المقالب “رامز نيفر إند” وهو يضع رأس ثعبان في فمه ويقضمها بأسنانه .

ومن بين المهاجمين الفنانة فيدرا التي شاركت منشور كتبه أحد الأشخاص عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” هاجم فيه أحمد السقا، وعلقت عليه قائلة: “شئ مؤسف” .

جاء في المنشور: “شايف مشهد أحمد السقا وهو بيقطع رأس الثعبان ويرميه مشهد جاهل ومؤذي الحقيقة، وفي رأيي ميختلفش كتير أوي عن اللي رمى قطة قدام العربية” .

وتابع: “قتل غير ضروري مبيخدمش أي هدف إلا إظهار القوة على حيوان عاجز مغلوب على أمره .. الناس بتقتل الحيوانات ل 3 أسباب: الخوف أو الجهل أو السادية، والإعلام ليه دور في التلاتة .. الحيوانات دايمًا بتظهر باعتبارها أداة للمنظرة والاستمتاع وفرض القوة” .

وأضاف: “البطل بيرسخ لتعامل جاهل مع الحيوانات من خلال إفيهات سخيفة ومكررة .. يخوّفنا من كلب مسالم بس لونه أسود، أو يتريق على اللي بيصرف على قطته، أو بيستعرض قوته على حيوان بري” .

واردف: “حتى التعابين السامة (اللي بتمثل أقل من 20% من التعابين) مش بتمشي تدور على البني آدمين عشان تعضهم، ده مجرد مخلوق بري بيبحث عن أكل وبيت وشريك” .

واختتم : “لو ظهرت في طريقه وحس بالتهديد والخوف على حياته بيعضك كدفاع عن نفسه مش عشان انت فريسته .. مفيش كائن بيمشي يدور على أذى بدون هدف غير البني آدمين” .

تعليق 1
  1. احمد الجوهري يقول

    اولا وفي بايه الأمر الثعبان ده مش حقيقي
    ثانيه الثعبان من الفواسق اللتي امر رسول الله صل الله عليه وسلم بقتلها لاكن له طقوس
    قبل قتله وهي ان نستحلفه الله ثلاث مرات ان رحل نتركه يرحل ولأنه جني وليس بثعبان وان لم يرحل نسم الله ونقتله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.