أنمي Blue Lock الحلقة 24 مترجمة

تمثل الحلقة 24 من Blue Lock نهاية الموسم الأول للأنمي انتهى الاختيار الثاني أخيرًا حيث تم الكشف عن 35 لاعبًا مؤهلًا في نهاية الحلقة مع ذلك، تم تعريف المرشحين على عقبة جديدة حيث كان مشروع Blue Lock بأكمله على المحك.

وشهدت الحلقة السابقة هزيمة رين لفريق إيساجي بهدف الفوز المثير للحظ بعد ذلك اختار رين إيساجي ليكون في فريقه؛ ومع ذلك لم يكن إيساجي مقتنعًا بأن الحظ كان العامل الحاسم لتلك المباراة ومع ذلك، واجه الفريق الجديد المكون من خمسة لاعبين فريق وورلد فايف حيث عمل تفاعل إيساجي وباتشيرا الكيميائي بمثابة شرك لـ Rin.

أنمي Blue Lock الحلقة 24 مترجمة

افتتحت الحلقة 24 Blue Lock بعنوان حان الوقت مع استئناف المباراة بين Team Blue Lock و Team World Five بعد أن تمكن رين من تسجيل الهدف الأول من خلال الاستفادة من حركات Isagi كشرك لنفسه بينما أعجب أريو وتوكيميتسو بإيساجي وباشيرا ورين أرادوا أن يكونوا جزءًا من الهجوم أيضًا.

ومع ذلك عندما استؤنفت المباراة، قلب Team World Five الأمور بسرعة، بدءًا من جوليان لوكي الذي استخدم سرعته للقفز فوق الفريق المنافس ليسجل هدف التعادل بعد ذلك بدأ كل واحد من خمسة أعضاء في العالم بعرض مواهبهم، مما جعل النتيجة 4-1.

بينما استسلم فريق Blue Lock بالكامل اعتقد Rin أنه لا يزال بإمكانهم الفوز بالمباراة وبالتالي تحدى ليوناردو لونا للفوز 1 على 1 تمكن ليوناردو من تجاوز رين بجوزة الطيب وبعد ذلك سجل هدف الفوز. بعد المباراة كشف World Five كيف أن المباراة كانت تهدف فقط إلى التقييم وأن Team Blue Lock لم يكن من المفترض أن يفوز بتلك المباراة.

في وقت لاحق خلال اجتماع مع المديرين التنفيذيين في JFU، تم الكشف عن أن Ego Jinpachi كان يدفع لكل لاعب 100 مليون بالإضافة إلى مليون لكل هدف يسجلونه.

بالنظر إلى التكلفة العبثية التي كان يتحول بها مشروع Blue Lock إلى JFU فقد أرادوا إغلاقه وذلك عندما اقترح Ego فكرة مباراة كبيرة للسيطرة الكاملة على كرة القدم اليابانية.

في مكان آخر أدرك فريق رين كيف كان هدف أن يصبح أفضل مهاجم في العالم بعيد المنال ولكن لا يزال هناك احتمال بعد ذلك امضوا وقتهم في تعلم اللغة الإنجليزية للعب على المسرح العالمي خلال جلسة الدراسة أعلن Anri Teieri أن الاختيار الثاني قد انتهى، وأن جميع المرشحين المؤهلين سيجتمعون في الغرفة المركزية.

تمكنت سبعة فرق فقط من تجاوز الاختيار الثاني، مما يعني أن 35 لاعبًا فقط وصلوا إلى الاختيار الثالث كما هو متوقع، كان الفريق الأول الذي تأهل هو فريق رين، وبعد ذلك وصلت الفرق الأخرى بعض اللاعبين البارزين هم تشيغيري ، بارو ، ناجي ، زانتيتسو ، نيكو ، وانيما ، رايتشي ، وغاغامارو .

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.