زوجة أشرف حكيمي تعلن إنفصالها عنه رسمياً.. وما قالته صادم !!

أعلنت الممثلة الإسبانية من أصول عربية هبة عبوك إنفصالها بشكل رسمي عن لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، بعد صمت طويل.

وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة. فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح. لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”

وأضافت:”الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، نحن في انتظار إجراءات الطلاق. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي”

وتابعت:”لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة. كنت في حياتي دائمًا وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا. لذلك، نظرًا لخطورة الاتهام، لايسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة. أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة. شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.