مانجا One Punch Man الفصل 183

أعلن One Punch Man mangaka Yusuke Murata مؤخرًا أنه سيكون في فترة توقف حتى 20 أبريل 2023 انتقلت mangaka إلى Twitter للإعلان عن الاستراحة بسبب إنتاج المجلد 28.

بينما يأخذ Murata فترات الراحة هذه بشكل دوري للعمل على إنتاج مجلد جديد ذكر أيضًا أنه سيقدم التحديث التالي في التاريخ المذكور أعلاه.

مانجا One Punch Man الفصل 183

استجابت قاعدة المعجبين One Punch Man للأخبار ومن المفهوم أنهم ينتظرون بفارغ الصبر التحديث التالي كان هذا استراحة إستراتيجية حيث يبدو أن قوس Psychic Sisters قد انتهى والمسلسل يدخل ببطء في قوس القصة التالي – قوس مقدمة الأبطال الجدد إذن ماذا يعني ذلك بالنسبة للمانجا؟

سيتم تأجيل إصدار الفصل التالي لأن المانجاكا أعلنت عن توقف قصير حتى 20 أبريل 2023.

لا تحتوي المانجا على جدول إصدار أسبوعي أو شهري أعطى سنسي واحد يوسوكي موراتا حرية تحرير الفصول عندما ينتهي من العمل عليها حتى الآن تم الإفراج عن الفصول مرة كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ومع ذلك يمكن أن تتوقع قاعدة المعجبين في One Punch Man إصدار الفصل 183 خلال الأسبوع الأول من شهر مايو.

الآن بعد أن تم الانتهاء من قوس Psychic Sisters، ستدخل السلسلة في قوس قصة جديد يسمى قوس مقدمة Neo Heroes، حيث سيتم تقديم منظمة جديدة وسيسلط الفصل الضوء على جميع المشكلات التي تواجه Hero Association حاليًا.

بعض المشكلات الرئيسية التي تواجهها جمعية Hero Association هي نقص الأموال، وهو أحد الأسباب الرئيسية لأعمالها الأخيرة لقد قبلوا في البداية مبلغًا هائلاً من المال من Tsukuyomi منذ أن أرادت منظمة البحث النفسي Psykos لإجراء تجارب وأبحاث.

كما أنشأت المنظمة أيضًا مأوى ضخمًا مليئًا بأفضل نظام حماية للأثرياء أظهرت جمعية Hero Association نقصًا في الأخلاق وسيتم إبراز كل هذا من خلال الشخصية الجديدة وقائد المجموعة الأهلية الصيادون.

هذه الشخصية، Accel سيتم الاتصال بها من قبل ممثل جمعية Hero الذي سيقدم له منصب بطل من الفئة S كما أنه سيحصل على دعم طبي وأسلحة إذا قبل العرض.

في مقابل هذه الخدمات سيتعين عليه ورفاقه الـ 48 محاربة الوحوش نيابة عن جمعية الأبطال ومع ذلك فهو يرفض العرض ويحذر الممثل من سقوط منظمتها.

سوف يسلط الفصل 183 من One Punch Man الضوء على مجموعة جديدة من المشاكل التي سيواجهها الأبطال لكن المخاطر هذه المرة لن تشكلها الوحوش القوية بل الحراس الذين يرغبون في الصعود إلى القمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.