منوعات

مانجا One Punch Man الفصل 183 مترجم

مانجا One Punch Man في فترة توقف منذ أن يعمل Yusuke Murata المانجا على تجميع فصول المجلد الثالث والعشرين تستمر المانجا في فترات الراحة بشكل دوري لهذا السبب لذلك، يمكن للمعجبين توقع إصدار الفصل 183 من One Punch Man في 20 أبريل 2023 ، الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

اختتم الفصل 182 من المسلسل قوس الأخوات النفسيين حيث انتهى القتال بين Tatsumaki و Saitama. بافتراض أن Murata sensei يتكيف بأمانة مع سلسلة webcomic يمكن أن يبدأ الفصل القادم بقوس مقدمة Neo Heroes.

مانجا One Punch Man الفصل 183 مترجم

في 27 مارس 2023 قام Yusuke Murata بتحميل تغريدة تفيد بأن المانجا ستتوقف حتى 20 أبريل 2023 وهو الوقت الذي يتوقع فيه المعجبون إصدار الفصل 183 .

من غير المحتمل أن يتغير الوقت حيث تم إصدار معظم المقالات في الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة أحدث الفصول عن Tonari No Young Jump و Viz.

هناك سببان وراء اعتقادنا أنه سيتم إصداره في التاريخ المذكور أعلاه قام مانجاكا بتحميل تغريدة أخرى، تفيد بأنه كان من المقرر أن ينهي الجزء المتبقي من عمل التجميع .

بافتراض أن المانجاكا كان على المسار الصحيح سيتركه حوالي 15 يومًا، وهو متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه موراتا سينسي لتحميل فصل جديد.

تشير الإشارات إلى دخول السلسلة في قوس قصة جديد – قوس مقدمة الأبطال الجدد بافتراض أن Murata sensei يتكيف مع webcomic دون تغيير العديد من التفاصيل فإن الفصل القادم سيقدم منظمة جديدة تسمى Hunters ، أو Neo Hunters.

سيؤكد الفصل كيف تكافح رابطة الأبطال للحفاظ على السلام والنظام إنهم لا يكافحون مع القوى العاملة فحسب، بل إنهم يكافحون ماليًا أيضًا.

تم الدفع لجمعية الأبطال من قبل Tsukuyomi في مقابل Psykos كما أن افتقارهم إلى الأموال هو السبب في قيامهم ببناء ملاذ آمن للمواطنين وبيعه بالمزاد لأعلى المشترين.

بطبيعة الحال شهد الصيادون انحراف البوصلة الأخلاقية لجمعية الأبطال كان لديهم ادعاء جريء إلى حد ما يفيد بأن العالم سيشهد سقوط رابطة البطل، وسيتم استبدالهم في النهاية سيتم الاتصال بـ Accel ، مؤسس وقائد Neo Hunters من قبل عضو في Hero Association .

 

أحدث الأخبار

قناة عبرية تتحدث عن مكان وجود السنوار وامتلاك حماس لصواريخ بعيدة المدى

ذكرت القناة 13 العبرية أن الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، يعتقد أن زعيم حماس في غزة،…

20/05/2024

“كتائب القسام” تنشر فيديو لوضع مقاتليها عبوة متفجرة داخل دبابة إسرائيلية من مسافة صفر

عرضت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مشاهد تظهر تنافس اثنين من عناصرها على وضع…

20/05/2024

جريمة بشعة تهز مصر.. والأمن يتحرك

هزت محافظة المنيا في صعيد مصر واقعة مأساوية بقرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال،…

20/05/2024

أردوغان: سنواصل الوفاء بمقتضيات حسن الجوار والأخوة تجاه إيران

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده ستواصل الوفاء بمقتضيات حسن الجوار والأخوة تجاه…

20/05/2024

كيف سيكون الطقس اليوم؟ توقعات الطقس ليوم 17 مايو 2024

  نشرت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن التقديرات الواردة تشير إلى أن درجات الحرارة سترتفع…

17/05/2024

أسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الجمعة بمدينة إسطنبول عند الساعة…

17/05/2024