مانجا One Piece ون بيس الفصل 1081

مع توقف سلسلة المانجا للمؤلف والرسام Eiichiro Oda هذا الأسبوع يطالب المعجبون بالحصول على أي وجميع المعلومات المفسدة التي يمكنهم العثور عليها في الفصل القادم One Piece Chapter 1081.

في حين أن بعض المفسدين الذين لم يتم التحقق منهم متاحون حاليًا على الإنترنت، إلا أنه لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل المعروف المسربات للمسلسل مثل Redon و Etenboby.

ومع ذلك اعتبارًا من الآن لابأس من المعجبين بأي معلومات يمكنهم الحصول عليها في One Piece Chapter 1081 حتى لو كانت هذه المعلومات المزعومة مجرد تكهنات في حين أن المفسدين الرسميين غير متوفرين للأسف في هذا الوقت هناك على الأقل عدد قليل من الأحداث الرئيسية ونقاط الحبكة التي يمكن للمرء أن يتوقعها في الإصدار القادم.

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1081

يتوقف ما يمكن أن يتوقعه المعجبون بالضبط من One Piece Chapter 1081 على ما إذا كانت المشكلة ستحول التركيز إلى جزيرة Egghead أو تستمر في تسليط الضوء على هجوم Garp على جزيرة Hachinosu في حين أن النتيجة الأكثر ترجيحًا هي العودة إلى Egghead والأحداث التي تحدث هناك فإن ما يمكن أن يتوقعه المعجبون بالضبط من المشكلة سيتغير بشكل كبير إذا لم يكن الأمر كذلك.

بافتراض أن هذا هو الحال بالنسبة للإصدار القادم ، يمكن أن يتوقع المعجبون أن يبدأ الفصل بالكشف بالضبط عن Blackbeard Pirates الذي وصل إلى Egghead Island ويدعم هذا أيضًا حقيقة أن المشجعين تمكنوا من استبعاد شيريو وبيزارو وسان خوان وولف وفاسكو شوت من قائمة المرشحين، نظرًا لوجودهم في Hachinosu.

من المحتمل أن يتم فتح الفصل 1081 من ون بيس من خلال شرح أعضاء قراصنة اللحية السوداء الموجودين في Egghead ولماذا وصلوا إلى هناك. الإجابات الأكثر ترجيحًا على السؤال الأخير هي أن كاريبو أو فيجابونك يورك دعاهم إلى الجزيرة.

من هنا يمكن للجماهير توقع التركيز على قبعات القش وما إذا كانوا على دراية بوجود قراصنة اللحية السوداء أم لا من المحتمل أن يتم ذلك عن طريق التحقق من كل مجموعة فردية من قراصنة قبعة القش مع احتمال أن تكون مجموعة روبن آخر مجموعة يتم التركيز عليها ويرجع ذلك إلى توجههم إلى الموقع الحالي للدكتور فيجابونك، وذلك بفضل إرشادات Vegapunk Atlas.

من المحتمل أن يبدأ الفصل 1081 من ون بيس معركة بين نيكو روبن وتوني توني تشوبر وفيغابونك أطلس مقابل فيجابونك يورك من أجل تحرير الدكتور فيجابونك . مع وجود Ghost-form Brook أيضًا يبحث عن موقع دكتور فيجابونك فقد يعود إما إلى جسده المادي وينضم إلى القتال بهذه الطريقة أو يحاول المساعدة بينما لا يزال في شكل أشباح.

من المحتمل أن ينتهي الفصل إما بالتركيز على إعداد هذه المعركة أو بإعطاء المعجبين تحديثًا حول مكان وجود الأدميرال كيزارو وتعزيزاته في حين أنه من السهل نسيانه نظرًا للقضايا الحديثة المثيرة لا تزال هناك قوة كبيرة متجهة إلى جزيرة Egghead والتي تحتاج قبعات القش لمواجهتها بطريقة ما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.