فاتح أربكان يكشف سبب انضمامه إلى تحالف الشعب الحاكم

كشف رئيس حزب الرفاه من جديد فاتح أربكان، الخميس، عن سبب انضمامه إلى تحالف الشعب الحاكم بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .

 

وقال فاتح أردوغان:”من أجل عدم تسليم بلادنا وأمتنا لتحالف الأحزاب السبعة حيث تتجمع الفصائل والتشكيلات اليسارية والشيوعية والاشتراكية والملحدة وجميع أنواع الفصائل والتشكيلات معًا وتدعمها علانية حزب العمال الكردستاني ومنظمة فتح الله غولن لقد انضممنا الى تحالف الشعب حتى لا يكون التحالف في السلطة”.

 

وأضاف :”بصفتهم حزب الرفاه بانضمامه لتحالف الشعب تصرفوا بفهم سياسي يرحب بالحقيقة ويقف ضد الخطأ بغض النظر عمن يفعل ذلك في الوقت نفسه مع فهمه للسياسة الذي يكشف عن حلها ومشاريعها، فقد وحصل على تأييد ودعم أمتنا في وقت قصير جدا، وأصبح الأمل والحزب الرئيسي في انتخابات 14 مايو، والحمد لله نجحت في أن تصبح دولة” .

 

وتابع :” الانضمام إلى تحالف الشعب من أجل التسبب في عدم وصول تحالف الأحزاب السبعة إلى السلطة، ضمن هذا التحالف، وأتمنى أن نشارك في الانتخابات مع مرشحينا وشعارنا في جميع الدوائر الانتخابية، وآمل أنه بعد 21 عامًا، وسننقل النظرة الوطنية إلى البرلمان مرة أخرى مع حزب الرفاه”.

 

وذكر أربكان أنهم أعدوا مذكرة تفاهم مع حزب العدالة والتنمية من أجل تصحيح الأخطاء واستكمال أوجه القصور وإحياء الأعمال الصالحة، وقال إنهم أدرجوا شرطًا لا غنى عنه لوجهة النظر الوطنية في هذا النص.

 

وأوضح : ” بهذا التحالف سنقوم بإحضار حزب الرفاه إلى البرلمان مرة أخرى بعد 21 عامًا، وأتمنى أن نصل بها إلى السلطة في انتخابات 2028 بإذن الله إلى السلطة في عام 2028 بأداء الرأي الوطني في المجلس والريح التي ستهب” .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.