الإعلان عن موعد افتتاح مركز إسطنبول المالي

كشفت وسائل إعلام، الجمعة، عن موعد افتتاح مركز إسطنبول المالي الدولي .وقالت أن سيتم افتتاح مركز إسطنبول المالي في حفل ضخم بحضور الرئيس أردوغان يوم الاثنين 17 إبريل.

وأضافت إن مركز إسطنبول المالي، الذي تم بناؤه دفعة واحدة ويضم أكبر مرافق البنية التحتية وأكثرها تقدمًا في العالم، سيكون فخرًا لإسطنبول وتركيا بتصميماته المعمارية ومعداته المتطورة.

وتابعت أن مركز إسطنبول المالي، أحد المراكز المالية الرائدة في العالم بمكاتبه المجهزة بأحدث التقنيات ومنشآتها والمؤسسات المالية العملاقة التي ستجري داخلها.

وسيستضيف مركز اسطنبول المالي العديد من الضيوف المحليين والدوليين بمساحة مكتبية تبلغ 1.3 مليون متر مربع ومركز تسوق 100 ألف متر مربع ومركز مؤتمرات ألفي 100 شخص وفندق 5 نجوم ونموذج مدينة ذكية.

ومع افتتاح مرحلة البنوك من المشروع، من المتوقع أن تتم أيضًا إقامة بنوك ومؤسسات مالية مهمة من الدولة وخارجها في مركز اسطنبول المالي.

ويحتوي المركز على 21 مبنى إداري مجهز بأحدث التقنيات وتلقت المكاتب ومركز التسوق طلبًا أكثر من طاقته قبل الافتتاح بفترة طويلة.

 

وجميع المكاتب في المشروع مجهزة بنوافذ قابلة للفتح وأنظمة تهوية مفلترة للأشعة فوق البنفسجية.

والفندق يقع في مركز إسطنبول المالي، وقد تم تصميمه لإقامة طويلة الأجل مع مراعاة احتياجات الزوار. وسيضم عددًا من الغرف يبلغ 325 غرفة وما يقرب من 80 نوعًا من الغرف المناسبة للسكن طويل الأمد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.