“كل شئ باسم والدته” .. صدمة زوجة أشرف حكيمي بعد محاولتها الحصول على نصف ثروته

أُصيبت الممثلة وعارضة الأزياء الأسبانية هبة عبوك بصدمة حادة بعدما إكتشفت أن زوجها أشرف حكيمي لا يمتلك شئ باسمه، وأنه وضع كامل أمواله تحت تصرف والدته .

حاولت هبة الحصول على نصف ثروة زوجها بعد انفصالها عنه بحسب القانون بعد إتمام إجراءات الطلاق.

قالت مجلة First Mag بالرغم من أن حكيمي من اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي، ويحصل على ما يزيد عن مليون يورو شهريا، إلا أنه يضع كامل ثروته تحت تصرف والدته.

مؤخراً نشرت هبة عبوك بيان أعلنت فيه انفصالها عن زوجها أشرف حكيمي أكدت فيه أن القرار تم اتخاذه من قبلهما قبل وقت طويل من الاتهام .

فكتبت: “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية” .

تابعت: “وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة، فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة” .

وأردفت: “الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا، قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام .. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، نحن في انتظار إجراءات الطلاق” .

واستطردت: “بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي، لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.