مانجا One Piece الفصل 1081 مترجم

لقد مر الفصل 1081 من ون بيس بتأخير لمدة أسبوع واحد ومن المقرر نشره يوم الأحد، 23 أبريل 2023. من المحتمل أن تتابع القسط الجديد من الامتياز تسلسل الفصل السابق أو في امتياز Oda الكلاسيكي، تحرك إلى جزء مختلف من العالم للعرض.

العديد من الخيوط السائبة داخل القصة لم يتم ربطها بعد، مع وجود العديد من الشخصيات الرئيسية في العالم ضد بعضها البعض في الفصول القليلة الماضية. على هذا النحو من المرجح أن يقدم الفصل 1081 من ون بيس فكرة ثاقبة حول كيفية استمرار هذه المعارك أو حتى اختتامها.

مانجا One Piece الفصل 1081 مترجم

سيتم إصدار الفصل 1081 من ون بيس يوم الأحد ، 23 أبريل 2023، الساعة 12 مساءً بتوقيت اليابان بسبب التأجيل على هذا النحو، فإن المناطق الزمنية الدولية حيث يمكن قراءتها هي كما يلي:

توقيت المحيط الهادي: 8 صباحًا
التوقيت الجبلي الرسمي: 9 صباحًا
التوقيت المركزي الرسمي: 10 صباحًا
التوقيت الشرقي القياسي: 11 صباحًا
التوقيت البريطاني القياسي: 4 مساءً
التوقيت الأوروبي القياسي: 5 مساءً
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً

سيكون الفصل الجديد متاحًا للقراءة على Viz Media و Manga Plus عندما يسقط. على الرغم من كونها أقل نشاطًا من قصة وانو السابقة إلا أن جزيرة Egghead الحالية تعوضها أكثر من خلال عرض الاشتباكات الهائلة بين العديد من اللاعبين الرئيسيين في عالم One Piece عبر مواقع مختلفة، على الرغم من أن بطل الرواية Luffy قد لا يكون موجودًا مركزها.

تم تعيين الفصل 1081 من ون بيس لمتابعة عرض الفصل الأخير من فيلم Haki من Monkey D بدلاً من ذلك، قد ينتقل إلى حل القانون مقابل صراع Blackbeard حيث كان الأخير غائبًا في جزيرة Hachinosu عندما هاجم Garp بقواته البحرية.

كانت المانجاكا قد أذهلت كوبي لفترة طويلة بصفتها البطل الصاعد لقوات المارينز، خاصة مع الإشارة إلى حادثة الميناء البحري ومع ذلك، لا يزال يتعين على المشاهدين تذوق القوة الحقيقية للشباب المستضعف قد يختار Oda أيضًا استكشاف إمكانات Koby الحقيقية في الفصل التالي قد يعرض أيضًا عودة Blackbeard أو يتحرك بعيدًا إلى حيث تقاتل قبعات القش في معاركها الخاصة.

قاد رواية القضية القراء إلى جزيرة هاشينسو حيث كان القراصنة يتحدثون عن هروب كوبي وكيف جعله هو ومكافأته عرضة للقبض عليه سرعان ما وصل Garp وأسطوله وانخرطوا في المعركة ويمكن للمعجبين أن يتوقعوا رؤية نفس الشيء يؤتي ثماره أكثر في الفصل 1081 من One Piece .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.