حلا شيحة تثير الجدل بعد ظهورها مع لاعب أمريكي ’’صورة’’

شاركت الممثلة و الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة جديدة لها مع لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير، شاكيل أونيل.

علقت حلا على الصورة قائلة: “دلوقتي فهمت اللي اقصر مني بيحس بأية أنا طويلة اصلاً بس اي دا شاكيل أونيل واقف جمبي الطول هيبة.”

مؤخراً ظهرت شيحة بإطلالة لافتة ومثيرة للجدل وبدت مرتدية ببطال وسترة باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً علي كتفيها، وطبقت مكياج ناعم أظهر جمالها وعلقت على الصورة “لا يكفي ابدا.”

تجدر الاشارة الى أن أخر أعمال الفنانة فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، دخلت على إثره في خلافات شديدة معه ورفضت المشاهد التي صورتها قبل قرارها بالابتعاد عن الساحة، وطالبت بحذفها، دون الأخذ بعين الاعتبار سياق الأحداث والفيلم .

مؤخراً رد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على إمكانية عودة حلا شيحة إلى التمثيل، بعد ظهورها بدون حجاب في الاونة الأخيرة وبعد التصريحات التي أدلت بها أن الفن حرام وتبرؤها من مشاهدها في فيلم “مش أنا”

وأكد خلال استضافته في برنامج “VIP”: “حلا شيحة بنتنا، هنموتها ولا إيه .. بنتنا هنعمل فيها إيه .. مرت بتجربة أو بتجارب، محدش فينا ما مرش بتجارب” .

وتابع: “أنا قولت واتسألت قبل كده لو هي عايزة ترجع تمثل تاني، أنا مش هقدر اتكلم، لما تيجي اللحظة مش أنا اللي هاخد القرار، اللي هياخد القرار الأسرة الفنية كلها .. وحتى اللحظة دي متكلمتش في ده” .

وعن تصريحاتها حول الفن قال: “أنا كنت منفعل جدا واتضايقنا إنها تقول الفن حرام، وأنا قولت خلاص مع السلامة، لكن قولت بعد كده لما هدينا إن لكل وقت حديث”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.