أول ظهور لخديجة الابنة الكبرى لـ حلا شيحة.. هل تشبهها؟

شاركت الفنانة والممثلة المصرية حلا شيحة جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مجموعة صور لها برفقة أبنائها خلال تواجدهم في دولة كندا.

ظهرت حلا مع ابنتها خديجة وأعربت عن حبها الشديد لها، وتفاعل المتابعين معهما وأبدوا إعجابهم بجمالها وأشادو بالشبه الكبير بينهما.

توجهت حلا شيحة الى كندا في أخر أيام شهر رمضان، ويبدو أنها ستسقر هناك لقضاء وقت رائع مع أبنائها.

كما شاركت صورة لها بين أحضان ابنتها بدون حجاب ، ووجهت رسالة للمتابعين قائله إن لديها ما تقوله وترغب في دعم قصص النضال النسائية ، لكنها لا تفضل الحديث في الأونة الحالية.

و علقت قائلة: «أنا مثل كل امرأة، وأفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم.. سأتحدث عما يدور بذهني وأدع كل امرأة تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به ، وسنتشارك قصة نضال كل واحدة فينا».

مؤخراً وجهت رسالة إلى متابعيها وخاصة الذين ينتقدوها في تعليقاتهم أو يتحدثون عنها بطريقة هجومية تحديداً بعد خلعها للحجاب والحديث عن انفصالها عن معز مسعود .

شاركت شيحة عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” عدد من التعليقات الايجابية التي أدلى بها جمهورها، وأعربت عن تقديرها لهم.

فكتبت قائلة: “الحمد لله جمهورى اللي بيحبني وحب الناس نعمة .. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا و هما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية ومنتشرين علي مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس ونازلين أحكام وتكهنات وقلة أدب” .

وأضافت: “اقرأوا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة و النميمة وكفاية .. اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت و يخليه في حاله و خلوا ظنونكم دي لـ نفسكوا” .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.