سيرين عبد النور تضع إعجابا على منشور يسيء لنادين نجيم.. والأخيرة ترد

شكلت الفنانتان اللبنانيتان نادين نجيم وسيرين عبدالنور تريند عبر محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “تويتر”، بعد إعجاب الأخيرة بتغريدة أساءت لصديقتها.

شارك حساب “شاربيليتا” الذي يهتم بأخبار النجوم والمشاهير منشور سابق لنادين نجيم، احتفلت خلاله بيوم الجمعة العظيمة، وعلق عليه قائلاً: “مع كل احترامي لطقوس إخواننا المسيحيين بس في شي قول شي: بحب ذكر أنو بكل أعمالك المنحطة اسبوع آلام جديد لدينك.. حاجتك تستفزي العالم وتكابري على الناس بديانتهم، لو التزمت الصمت وما تستفزي الجماهير والناس بكلامك كنت رح صدق إيمانك”.

وتابع: “وعلى فكرة أغلب متابعينك من المسلمين ولو ما استفزيتي الناس بوقت صيامهم برمضان ما كانوا هاجموكي بس انت بتموتي انو تلفتي الانتباه وتلعبي دور المضطهدة لأنك مريضة ومثل ما الجمهور العربي علاكي بيرجع بردك على الزبالة اللي جيتي منها”.

وأضاف: “وبالنهاية اسمعي هالكلمتين: ياللي تاريخك مليان فضايح ما تعملي حالك عفيفة وتعطي الناس نصايح”.

سجلت الفنانة سيرين عبدالنور إعجابها بالمنشور؛ الأمر الذي أعاد الخلافات بينهما إلى الواجهة من جديد.

ردت نادين بشكل غير مباشر على إهانة زميلتها لها بتغريدة قالت فيها: “دائما أؤمن بأنه كما تدين تدان وكما تعين تعان.. فإن كان الله معك فلن تحتاجي لغير.. فعلا “وعلى نياتكم ترزقون” وانت دائما ترمين حمولك على الله وما خاب من رمى حموله عليه.. أحبك اليوم وغذا ودائما يا اغلى النا”.

ولم تكتفي بذلك فقط بل شاركت منشورا عبر خاصية “الستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، قالت فيه فيه: “لا تنتقم.. اجلس على حافة النهر وانتظر.. وذات يوم سوف يأتي التيار حاملًا معه جثة عدوك” وأكملت في ستوري أخر: “إذا ظلمك أحد فلا تنتقم منه بل راقب من بعيد وسترى القدر فالقدر يبدع دائمًا في تصفية الحسابات.. يمهل ولا يهمل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.