فتاتان تضحكان وتثيران الجدل أثناء تصويرهما جنازة الفنان مصطفى درويش

نشر مكتب شعبة المصورين الصحفيين في مصر، بيان حول الفتاتين اللتان ظهرتا تضحكان في جنازة الفنان مصطفى درويش.

وقالت شعبة المصورين الصحفيين في البيان: “إذ تنعي شعبة المصورين بنقابة الصحفيين وفاة الراحل مصطفى درويش، تود أن تؤكد على احترامها لآداب وأخلاقيات المهنة، وبعد التحري وجدنا أن هاتين الفتاتين ليستا منضمتين إلى شعبة المصورين بنقابة الصحفيين، وأن المصورين الصحفيين لديهم من الأخلاقيات وآداب المهنة التي تحثهم في هذه المواقف على احترام مشاعر الناس وخصوصيتهم واحترامهم لحرمة الميت”.

وأضاف: “ينعقد مكتب الشعبة لمعرفة ملابسات الموقف والتحقيق في هذه الواقعة، للوقوف على حقيقة الصورة والوصول لأصحابها ومعرفة إذا كانوا يعملون بالمجال الصحفي من عدمة وعرض نتائج ذلك على مجلس النقابة”.

أثارت الصورة غضب الفنانين ورواد مواقع السوشل ميديا وأعربوا عن غضبهم واستيائهم الشديد منها بسبب عدم مراعاتها لمشاعر المتواجدين خلال تشييع الجنازة.

فارق الفنان المصري مصطفى درويش الحياة عن عمر يناهز 43 عاما بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

أعلن هاني درويش، أخ مصطفي درويش، خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

شارك  مصطفى درويش في العديد من الأعمال من بينها مسلسل بـ100 وش، وسره الباتع.

آخر ما نشره الراحل عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مكتوب عليها “إنهاء الماضي بـ10 جنيهات”، وعلّق قائلاً: “هاتلي بـ500 لو سمحت”.

شيّع النجوم و الفنانين وعائلة وأصدقاء الفنان الراحل جثمانه إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه أمس الإثنين، بمسجد الحصري في منطقة أكتوبر غرب القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.