احداث مسلسل الثمن الحلقة 59

أهلاً وسهلاً بكم زورانا الكرام في موقع تركيا الان، نقدم لكم في تقريرنا التالي  الحلقة 59 التاسعة والخمسون من مسلسل الثمن السوري اللبناني حيث تزايد البحث عنها من قبل الملايين من المشاهدين بعد الأحداث المشوقة التي تابعناها سوياً في الحلقات السابقة.

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.

مسلسل الثمن الحلقة 59 التاسعة والخمسون

الثمن هو مسلسل درامي اجتماعي مقتبس من المسلسل التركي “ويبقى الحب” تدور قصته حول شابة أرملة تذهب إلى مديرها في العمل لتغطي نفقات علاج ابنها الذي يعاني من مرض السرطان.

في الحلقة السابقة من المسلسل يسمع زين خبرًا مسموماً وهو أن المتحرش الذي هاجمه بعد أن تحرش بسارة قد توفي في المستشفى الأمر الذي زاد الأمر صعوبة، كما يشمت ناصر مع سنان، بسبب ظنهما بأن كرم تخلى عن زين، كما أن صاحب شركة موازييك سيدخل السجن وتتحول ملكية الشركة لهما.

تذهب سارة لكرم وتستعين به من أجل إنقاذ زين، ويسألها هل تصدقي أن زين قتل معتصم فتمتنع عن الإجابة وهذا يدل على انها ليست متأكدة من براءته، يطلب كرم من سارة ألا تحضر عنده مرة أخرى ولا تخبر أحد بمكانه.

تقابل سارة طفلة صغيرة مجاورة لكرم في مسكنه الجديد وتبلغها الفتاة أنها رأت كرم مغشياً على الأرض من التعب.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الحلقة بعدما تعرفنا على تفاصيل وأحداث الحلقة 59 التاسعة والخمسون من مسلسل الثمن السوري اللبناني، أتمنى أن تكون نالت اعجابكم لمشاهدة المزيد من المسلسلات و الأفلام زوروا موقع تركيا الأن، نعمل على مدار الساعة لخدمتكم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.