سارة بلحراري تحذف صورتها مع والدة أشرف حكيمي بعد الجدل الكبير

قامت البلوجر المغربية سارة بلحراري، بحذف صورة شاركتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مع والدة، أشرف حكيمي، بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها هذه الصورة.

أثارت صورة بلحراري مع والدة حكيمي سعيدة موح ، ضجة كبيرة وأكد الجمهور وجود علاقة بين الثنائي، خاصة بعد انفصال نجل الأخير عن زوجته الممثلة الإسبانية هبو عبوك.

وقال البعض بأن تكون سارة بلحراري هي الزوجة المستقبلية التي اختارتها موح لنجلها أشرف.

علّقت البلوجر المغربية على الصور المتداولة قائلة: “أوقات جدّ رائعة مِن مكّة المكرّمة مع خالتي سعيدة الغزالة ، أم اللاعب أشرف حكيمي وخالتي صليحة الغزالة، أم اللّاعب عبد الصمد الزلزولي”.

وأضافت: “كالعادة، منَوّرات ما شاء الله في هذا المَقام المبارك وفهاد العَشر الأواخِر من رمضان.. جميلات قَلباً وقالباً، نِعْمَ الأمّهات الطيّبات، الحَنُونات، الصّالحات، الخَلوقات، الرّاقيات و المُتواضعات، القلب الكبير و الابتسامة الدائمة”.

سارة بلحراري هي بلوجر مغربية، تقيم بين لندن وباريس ودبي، تمتلك حوالي 600 ألف متابع عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

تتفاعل مع متابعيها بشكل مباشر من خلال الصور ومقاطع الفيديو والستوري.

وتعمل في منصب “مدير الشراكات السحابية لـ”جوجل” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، الى جانب عملها في شركات تجميل وموضة وأزياء كمدونة إلكترونية.

احتفلت عام 2019 بحفل زفافها، وشاركت الجمهور مجموعة صور وفيديوهات للحفل الكبير الذي أقيم على الطريقة المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.