مي العيدان تهاجم اصالة: “ان شاء الله يغرق فيج المركب و انتي ما تعرفين تسبحين وما اتحصلين منقذ ولا غواص”

هاجمت الاعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة السورية اصالة وتمنت أن تغرق في مياه النيل ولن تجد أحد يساعدها.

أعادت مي العيدان نشر فيديو لأصالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلقت قائلة: “ان شاء الله يا الله ياكريم يغرق فيج المركب و انتي ما تعرفين تسبحين وما اتحصلين منقذ ولا غواص. . يالله ياكريم ونخلص” .

وبعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها دافعت مي العيدان عن موقفها من اصالة وردت على أحد المتابعين: “لا لها وجه حق نفس ما اعتدت علي بالكليب الفاشل مالها ترى مانسينا فكيفي ابي ادعوا عليها انت ربي ولا الله ربي”.

أحيت الفنانة السورية أصالة حفلها في بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنية شكرا ياللي مشرفنا وسط تشجيع وهتاف كبير من الحضور.

وأفادت خلال الحفل، إن أولادها يتكلمون اللهجة المصرية وجميع أصدقائهم مصريون، وأعربت عن فخرها بالفن المصرى وقدمت التحية للنجم رامي صبري الذي يحضر الحفل.

وتبرعت بأجرها الذي ستتقاضاه من الحفل لصالح ثلاثة مؤسسات هي مؤسسه اهل مصر ، مستشفى 57357 ولرعايه المقيمين السوريين في مصر.

قدم النجم رامي صبرى مع النجمة أصالة أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف من الجمهور، و قدم أيضاً أغنية ولا يصعب علينا إلا الفراق للراحلة وردة.

مؤخراً مي العيدان بالمطربة السورية أصالة، بعد الحملة التي أطلقها الجمهور المصري والتي جاءت بعنوان إلغاء حفلها المقرر إقامته في 5 مايو الجاري في متحف الحضارة بمصر.

وعلقت على بوستر حفل أصالة: “أن شاء الله كل حفلاتها تتلغي ونفك من هالنشاذ للأبد”.

وردت على تغريدة لاصالة  قائلة:“لا حبيبتي استريحي الشعب المصري مو ناطرك بعد ماكليتي وشبعتي وشربتي من خيره ونكرتيه عادي بعد اللي نكرت بلدها ورئيس بلدها اللي انقذها من الشلل. . ماشيه ورا مصلحتك شعارك بالحياة انا ثم انا ثم انا. .ووين الدولار توقفين وتضربين له تعظيم سلام وسلام مربع”

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.